رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سوزان نجم الدين تكشف القصة الكاملة وراء رفضها الزواج من الكينج محمد منير (فيديو)

الفنانة السورية سوزان
الفنانة السورية سوزان نجم الدين

تصدرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف منصات التواصل الاجتماعي بعد لقائها مع المخرجة إيناس الدغيدي في حلقة اليوم من برنامج "شيخ الحارة والجريئة" المذاع عبر قناة "القاهرة والناس"، وجاء ذلك بعد تصريحاتها المثيرة للجدل عن الزواج و الحجاب و دونالد ترامب.

 

اقرأ أيضاً..

سوزان نجم الدين تريند على تويتر بعد "شيخ الحارة"

 

حقيقة رفض سوزان تجم الدين الزواج من محمد منير

كشفت "سوزان" خلال لقائها عن حقيقة رفضها لطلب الكينج محمد منير الزواج منها مشيرة إلى أنها من أشد معجبيه، فيما أكدت أنه لم يتقدم للزواج منها في الأساس لكي ترفض، قائلة: "محدش ينقع يرفض الكينج .. ده غير إني بعشق صوته وهو صديق عزيز وغالي وقريب مني جداً".

 

 

سوزان نجم الدين لشيخ الحارة: أنا جاهزة للزواج

وأضافت "سوزان" خلال لقائها أنها لم تتزوج من أي رجل أعمال مقابل الإقامة في دبي أو مصر، قائلة: "تلقيت عروض للزواج من رجال أعمال مقابل إني أحصل على طائرات خاصة أو فرص عمل ورفضت، ودلوقتي جاهزة للزواج". 

 

 

سوزان نجم الدين تكشف اسم المسلسل المصري الوحيد الذي تندم على تمثيله

أما عن أعمالها الفنية، كشفت عن انسحابها أحياناً من بعض الأعمال التي لا تليق بنجوميتها، حتى وإن كانت البطولة المطلقة، مشيرة إلى إن أعمالها السورية أقوى بكثير من أعمالها في مصر، حيث قالت: "أنا بانية تاريخ عظيم واسم كبير مهم بدي أحافظ عليه، وعلشان كدة بختار الأعمال اللي بتضيف ليا، وكل أعمالي في مصر راضية عنها، إلا عمل واحد ما راضية عن نتائجه وهو مذكرات سيئة السمعة".

 

سوزان نجم الدين

 

سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين ممثلة سورية من مواليد 24 نوفمبر 1966 ، والدها هو نجم الدين الصالح، شاعر ومحامي وعضو في مجلس الشعب في مصر ومن ثم في سوريا، والدتها هي الشاعرة دولة العباس، محامية وعضوة في اتحاد الكتاب العرب، وتشغل حالياً منصب الأمين العام المساعد لاتحاد المنتجين العرب لبلاد الشام منذ

عام 2010 .

 

 

بدأت حياتها الفنية في سنة أولى هندسة حيث عملت كراقصة باليه وفلكلور شعبي في فرقة زنوبيا وجابت فيها خلال عام ونصف معظم الدول العربية وبعض الدول الأجنبية، خلال تلك الفترة قامت ببطولة مسرحيتين شاركت من خلالهما في مهرجانات عربية عدة، ثم بدأت أعمالها الفنية تتوالى بعد اختيار دقيق منذ البداية حيث كانت ومازللت تؤمن بالنوعية وليس بالك.

 

 

أغنت الدراما السورية والعربية بأعمال اعتبرت حجر أساس في الدراما السورية كمسلسل نهاية رجل شجاع عام 1993 الذي شاركت بطولته الممثل أيمن زيدان وأخرجه المخرج الكبير نجدت إسماعيل أنزور حيث أبدعت  فيه بدور "لبيبة" وهو العمل الذي أطلقها إلى النجومية بسرعة قياسية ورسخها كممثلة للأدوار الصعبة والجادة خاصة أنه المسلسل الذي أحدث نقلة نوعية على مستوى صناعة الدراما السورية.

 

 

Tags ذات صلة

سوزان نجم الدين: أنا محجبة داخليًا.. والحجاب لا يعني أنك صح دينيًا

سوزان نجم الدين تريند على تويتر بعد "شيخ الحارة"

"فيديو".. سوزان نجم الدين: تلقيت عروض زواج مقابلة طائرة خاصة.. أنا جاهزة للزواج

"فيديو".. سوزان نجم الدين: "لبست النقاب في سوريا كنت مهددة بالذبح والقتل"

"فيديو".. سوزان نجم الدين لـ"شيخ الحارة": "عملت بوتكس وشلت شامه من بوقي"

 

كلمات بحثية ذات صلة

زواج سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين قبل وبعد

سوزان نجم الدين ديانتها

سوزان نجم الدين وزوجها

ابنة سوزان نجم الدين