رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

طلبها للزواج بـ5 خواتم ألماس.. قصة رجل أعمال فاجئ حبيبته

خواتم الخطوبة
خواتم الخطوبة

أشعل رجل أعمال أمريكي، مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، بعدما تقدم لطلب زواج حبيبته بـ5 خواتم ألماس، ما أثار إبهار وإعجاب الرواد.

 

وتقدم رجل أعمال أمريكي يدعى "ويل هون" للزواج من حبيبته "بريتني ميلير"، بطريقة مبهرة، حيث قدم لها 5 خواتم من الألماس بأشكال وأحجام مختلفة لتختار هي الخاتم الذي يعجبها، وذلك فى مشهد رومانسى أمام مهبط طائرات.

وعلى الفور انتشر هذا المشهد بين عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

خطة لمفاجأة حبيبته

وكان من المفترض أن يحتفل الصديقين بهذا اليوم مع أصدقائهما بعيد الفصح، ولكن تم تغيير الخطط بالترتيب مع شقيق وليام.

محمد شريف يسجل هدف الأهلي الثاني "صاروخية" في شباك الزمالك

وصل الثنائي إلى المطار، وفاجئ ويل، حبيبته ميلر، برحلة بطائرة هليكوبتر فوق مدينتهما أتلانتا، لكن عند هبوطهما لم يكن لدى ميلر أي فكرة عما كان يخبئه، وفقا لموقع nbc.

ونشر ويل مجموعة صور وفيديوهات خلال تقديمه طلب الزواج غير التقليدي لحبيبته، مصحوبة بتعليق: "قالت نعم.. طلبت من أعز أصدقائي قضاء بقية أيامنا معًا.. وأعطيتها 5 خيارات مختلفة للاختيار من بينها.. ميلر

ظننت أنني اعرف ما هو الحب حتى دخلت حياتى.. لا أطيق الانتظار لرؤية كل النعم التي يخبئها الله لنا".

خيار لم يكن سهلا

وقال ويل، إن اختيار ميلر لخاتم الزواج من بين الخمس خواتم لم يكن خيارًا سهلاً، مؤكدًا أنه مندهش من خياراتها، لافتا إلى أنها قالت له "إنها ترددت للحظة قبل أن تختار خاتم ألماس مستطيل الشكل، وهو المفضل لديها من بين الخمسة".

(الحلقة السادسة من الاختيار 2).. الإخوان تخطط للانتقام بعد فض رابعة

ويوم اختيار ميلر للخاتم، كان تصميمًا مخصصًا سجله "ويل" سراً بنفسه كجزء من فيديو لمدة 30 يومًا، وكان يُظهر الخاتم للكاميرا بينما تم قلب ظهر ميلر في مواقع مختلفة قبل يوم تقديم طلب الزواج.