رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"عزموا القطر على الفطار".. تصرف أهالي بنها يشعل السوشيال

جانب من عزومات الأهالي
جانب من عزومات الأهالي

أشعلت صور عزومات الأهالي في طوخ للمصابين والقوات على الإفطار وتقديم الطعام لهم إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.

 

وقال الرواد: "أهالي بنها وطوخ معملوش من بنها، عزموا القطار على الفطار".

 

وقام أهالي قرية الحصة، وعدد من القرى المجاورة التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، بتوزيع عبوات المياه والعصائر بأنواعها والتمور على المصابين والقائمين على أعمال رفع أنقاض حادث قطار طوخ لكسر صيامهم مع أذان المغرب لليوم السادس من شهر رمضان المبارك.

محمد شريف يسجل هدف الأهلي الثاني "صاروخية" في شباك الزمالك

‎وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، ‏بتشكيل لجنة تضم فى عضويتها كلا من: هيئة الرقابة الإدارية، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والكلية ‏الفنية العسكرية، وكليات الهندسة؛ للوقوف على أسباب حادث خروج عدد 4 عربات من القطار رقم 949 ‏المتجه من القاهرة إلى مدينة المنصورة، اليوم، على أن يتم موافاة رئيس الجمهورية بتقرير مفصل فى ‏هذا الشأن. ‎

وصرح الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بأنه تم تكليف وزيرى التعليم العالى والصحة، بتفقد ‏المستشفيات التى تم نقل مصابى الحادث إليها، مؤكدا على تقديم كامل الخدمات الصحية اللازمة ‏للمصابين، فيما تم تكليف وزيرة التضامن الاجتماعى بسرعة صرف التعويضات للمتضررين من الحادث‎.

(الحلقة السادسة من الاختيار 2).. الإخوان تخطط للانتقام بعد فض رابعة

وفي حادث إنقلاب طوخ حيث تم الدفع بعدد 58 سيارة من محافظات القليبوبية والشرقية وجار نقل المصابين المستشفيات المختلفة وأن محافظة القليبوبية قالت في بيان لها قبل قليل عن ارتفاع عدد المصابين بحادث إنقلاب الركاب بطوخ إلى 103 حالة إصابة وذلك عقب خروج 8 عربات.