رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتقامًا من محمد سامي.. ضجة كبيرة يسببها مقطع فيديو مسرب من مسلسل (نسل الأغراب)

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو مسرب من مسلسل "نسل الأغراب" الذي يعرض في رمضان 2021، يكشف عن تفاصيل الحلقة الأخيرة قبل عرضها بوقت طويل.

 

أقرأ أيضا:

(صور) من الأسنان البيضاء إلى الهاتف المقلوب.. 5 أخطاء في مسلسلات رمضان 2021

 

ممثلي الكومبارس ينتقمون من المخرج محمد سامي

نشر أحد ممثلي الكومبارس مقطع فيديو للحلقة الاخيرة من "نسل الأغراب" وتم الكشف عن تفاصيلها، وظهر في مقطع الفيديو  حرق منزل "عساف الغريب" الذي يجسده الفنان أحمد السقا من قبل رجال "غفران الغريب" وقال الكومبارس في مقطع الفيديو :"ولعنا في عساف.. حرقنا بيته".

وبحسب ما ورد في كثير من الاخبار المتداولة من كواليس العمل، كان هذا العمل عن قصد حيث قامت مجموعة من الكومبارس بحرق أحداث المسلسل عن قصد انتقاماً من المخرج محمد سامي بسبب اشتباكه معهم في وقت لاحق أثناء التصوير وطرد عدد منهم.

قصة مسلسل نسل الأغراب

نسل الأغراب تدور القصة في صعيد مصر حول صراع في عائلة الغريب بين "عساف الغريب" الذي يقوم بدوره أحمد السقا، وبين "غفران الغريب" الذي يجسده أمير كرارة، ويذكر أن الأحداث الأخيرة التي تم عرضها من المسلسل شهدت خروج "عساف " من السجن ومحاولة الانتقام من "غفران " الذي قتل والده سابقا وتزوج زوجته "جليلة" التي تجسدها مي عمر وربى نجله "حمزة" وأبعده عن والده.

مسلسل نسل الأغراب هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التلفزيونية،

والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

 

محمد سامي يتعرض للإنتقادات بسبب شقيقته

تعرض محمد سامي منذ فترة لإنتقادات شديدة من الجمهور ، وذلك بعد نشره صورة روج من خلالها لشخصية شقيقته الفنانة ريم سامي في مسلسله "نسل الأغراب"،  وعلق على الصورة قائلًا :" استنوا فاطمة النهاردة في الحلقة الثالثة من نسل الأغراب...القمر ريم سامي".

وسرعان من انهالت عليه العديد من الإنتقادات واتهمه الجماهير بالترويج لشقيقته وزوجته وكتب البعض :"بلاش أتكلم لتقول تنمر بس كفاية تفرض علينا أسرتك، مش كفاية مي عمر علينا كمان أختك، هي دي الواسطة والمحسوبية، أنت بتقدم دعاية لأختك".

tags ذات صلة:

- أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2021.. (نمبر وان) يتفوق على السقا وياسمين عبد العزيز في الصدارة

- برومو "نسل الأغراب" يجتاز المليون ونصف مشاهدة