رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأميرة كيت ميدلتون تحيي ذكرى ديانا وحاكم البحرين بجنازة الأمير فيليب

ظهرت دوقة كامبريدج، الأميرة كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام، السادس على ترتيب ولاية العرش البريطاني، متشحة بالسواد ومرتدية مجوهرات الملكة إليزابيث الثانية خلال تشيع جنازة الأمير فيليب.

اقرأ أيضًا: (فيديو) أبرز المعلومات عن الأمير فيليب

الأميرة كيت ميدلتون بجنازة الأمير فيليب

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ارتدت كيت ميدلتون عقد الملكة إليزابيث والذي سبق أن ظهرت به والدة زوجها الراحلة، الأميرة ديانا، والمصنوع من الؤلؤ بالكامل وهو من المجموعة الشخصية لصاحبة الجلالة ، لدى وصولها وندسور بعد ظهر هذا اليوم.

ارتدت كيت عقد قلادة اللؤلؤ الياباني في حفل عشاء الذكرى السبعين لزفاف الملكة والأمير فيليب في قلعة وندسور في عام 2017 ، ومن قبل والدة زوجها الراحلة الأميرة ديانا في عام 1982.

ديانا

أعارتها الملكة إلى ديانا ، التي كانت تحب اللؤلؤ ، لحضور مأدبة أقامتها الملكة بياتريكس والأمير كلوز من هولندا في قصر هامبتون كورت أثناء زيارة العائلة المالكة الهولندية إلى المملكة المتحدة - وهي واحدة من أولى ارتباطاتها الملكية بعد عام من زواجها من الأمير تشارلز.

ملكة بريطانيا

طلبت الملكة صنع القلادة من "أجود أنواع اللآلئ المزروعة" والتي كانت هدية من الحكومة اليابانية، ويتشكل العقد من أربعة أدوار من

اللؤلؤ مع مشبك ماسي منحني مركزي.

ارتدت الملكة قلادة العنق في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي خلال حضور مأدبة عشاء احتفالاً بعيد ميلاد رئيسة الوزراء السابقة مارغريت تاتشر السبعين في لندن عام 1995.

الأميرة كيت ميدلتون

وتألقت الدوقة بفستان أسود أنيق بقيمة 1605 جنيه إسترليني من Roland Mouret ، وهو نفسه الذي ارتدته في مهرجان Royal British Legion of Remembrance في عام 2018 - مع غطاء أسود للوجه وقبعة مخملية من Philip Treacy.وأكملت كيت إكلالتها بارتداء أقراط متدلية من الألماس لؤلؤة البحرين والتي جاءت أيضًا من مجموعة صاحبة الجلالة الخاصة ، وارتدتها أيضًا ديانا في عام 1982. صُنعت الأقراط من اللآلئ التي تم إهدائها للملكة وفيليب من حاكم البحرين في ذلك الوقت حفل زفافهما عام 1947.