رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبل عرضها في الاختيار 2 .. مشاهد حقيقية من فض اعتصام رابعة العدوية (فيديو)

فض رابعة في مسلسل
فض رابعة في مسلسل الاختيار 2

ينتظر الملايين الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2 و المقرر عرضها مساء اليوم عبر قناة on الفضائية، والتي ستجسد مشهداً كاملاً لـ فض إعتصام ميداني "رابعة العدوية" و"النهضة"، إذ أنها ستركز على مجموعة من المشاهد التي تشير لتورط الجماعة الإرهابية في الكثير من الهجمات، والتي يتصدى لها رجال الأجهزة الأمنية مابين الشرطة والجيش.

 

اقرأ أيضاً..

الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2 دون إعلانات

الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2

فض الجيش لاعتصام رابعة

 

الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2 بدون فواصل اعلانية

ونظراً لأهمية الحلقة وتشوق الجمهور لها، قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، اليوم السبت إذاعة الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2" بدون فواصل إعلانية،ى حيث صرح المهندس حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة، بأن القرار صدر بتحديد الحلقة ٥ كونها تحتوي أحداثًا مهمة مرت في تاريخ مصر وعليه كان القرار بالتنازل عن حصيلة الفواصل الإعلانية المسبق حجزها.

 

مواعيد وقنوات عرض مسلسل الاختيار 2

 

اللحظات الأولى لفض اعتصام رابعة

وشهدت الحلقة السابقة أحداثاً مثيرة، حيث عرضت اللحظات الأولى لـ فض اعتصام رابعة العدوية لأنصار تنظيم الإخوان في 14 أغسطس 2013، إذ أنها ركزت على لقطات من الاعتصام المسلح للإخوان ، في منطقة رابعة العدوية بمدينة نصر، شرقي القاهرة.

 

اللحظات الاولى من فض رابعة

فض رابعة

وفي أحد المشاهد ظهر الفنان سامح الصريطي، الذي يجسد شخصية مؤسس لجان العمل المسلح في تنظيم الإخوان، محمد كمال، وهو يؤكد لأحد العناصر الإخوانية ضرورة تكوين لجان مسلحة لمقاومة الجيش والشرطة، في مختلف المحافظات المصرية، بعد عزل محمد مرسي، في حين ظهر الفنان أحمد مكي، وسط عدد من الجنود وهم يستعدون من أجل التجهيز لفض اعتصام رابعة.

 

فض رابعة في مسلسل الاختيار

 

مسلسل الاختيار 2 بدون اعلانات

يُذكر أن الحلقة الأولى كشفت عن أسماء ضباط الخلية الإرهابية بشكل مفصل، في حين فضل صناع العمل ظهور أبطال وقيادات رجال الأمن الوطني المصري بأسماء مستعارة مثل شخصية "زكريا يونس" التي يجسدها النجم كريم عبد العزيز، وشخصية "يوسف الرفاعي" التي يجسدها الفنان أحمد مكي، فيما ذُكر اسم "الشهيد" محمد مبروك مسؤول ملف الإرهاب والتطرف السابق بجهاز الأمن الوطني، والذي يجسد شخصيته في المسلسل الفنان الأردني إياد نصار.

 

 

سبب إخفاء الأسماء الحقيقية للضباط أبطال مسلسل الختيار 2

وكان كشف مصدر أمني عن سبب عدم ذكر الأسماء الحقيقة للأبطال، مشيراً إلى أنه يرجع إلى أسباب أمنية، نظرا لأنهم لا يزالوا يشغلون

مناصب داخل وزارة الداخلية، وتعد كافة المعلومات الخاصة بهويتهم "سرية" وتلك ضرورة لتأمينهم وعدم السماح للأعداء باستهدافهم أو ذويهم، مؤكدًا أن مصر لا تزال تخوض حربها ضد الإرهاب.

 

 

مسلسل الاختيار 2

مسلسل الإختيار 2 من بطولة النجوم (كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، رياض الخولي، هادي الجيار، أحمد فهمي،إياد نصار ، أسماء أبواليزيد ، بشري، محمد محمود عبدالعزيز ونضال الشافعي، من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه حول بطولات الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، وتبدأ أحداثه مع اندلاع ثورة 30 يوليو واعتصامي "رابعة" و"النهضة"، ويعرض على On، في الساعة التاسعة مساءً، كما يعرض علىART حكايات في الساعة الحادية عشر مساءً .

 

 

فض رابعة

يُشار إلى أن فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، كان عبارة عن عملية عسكرية حدثت في 14 أغسطس 2013، حيث قامت قوات الشرطة والجيش بالتحرك لفض اعتصامات المعارضين لانقلاب 3 يوليو 2013 في مصر بشكل سلمي.

 

 

 

فض رابعة

أحداث فض رابعة

مشاهد فض اعتصام رابعة

ميدان رابعة العدوية

تفاصيل فض رابعة

 

Tags ذات صلة

الاختيار 2( الحلقة الثالثة)| كريم عبد العزيز وأحمد مكي في اعتصام رابعة

الاختيار 2( الحلقة الرابعة).. إياد نصار وكريم عبد العزيز يخرجان ضابطًا من اعتصام رابعة

أثار الجدل حول حقيقته.. من هو يوسف الرفاعي الذي يجسده أحمد مكي في الاختيار 2

حصار رابعة ومرض والد المنسي في الحلقة الرابعة من الاختيار

 

كلمات بحثية ذات صلة

فض اعتصام رابعة

فض رابعة

فض رابعة العدوية والنهضة

فض رابعة العدوية بالكامل

فض رابعة في 4 دقائق

عدد شهداء رابعة والنهضة

عدد شهداء فض رابعة

فض اعتصام رابعة العدوية من البداية للنهاية

أسماء شهداء رابعة العدوية وصورهم