رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تسوقي ملابس عيد الفطر 2021 للأطفال والأمهات مع كوبون خصم فعال

منذ أيام قليلة هلت علينا أنوار شهر رمضان الكريم بصيامه وقيامه وعباداته، فكان الجميع مُرحبا ومتشوقاً لهذه الأيام العظيمة التي تستمر لمدة ثلاثين يوماً ويلحقها العيد الذي نفرح فيه بكل جديد، كفرحة الإفطار بعيد صيام، وفرحة التوبة بعد العصيان، وفرحة الأطفال بلبس جديد في أيام العيد.

 

فهذه فرحتنا بالعيد نستعد بشراء ما هو جديد لكل فرد صغير أو كبير، من شراء كعك وبسكوت، وملابس العيد التي نرتديها عند سماع التكبير والتهليل في فجر يوم العيد، لهذا فإن عقلك الآن يحدثك من أين اشتري ملابس العيد!

 

انتظر أنا هنا لأقدم لك أفضل الأماكن التي تقدم لك ملابس العيد الخاصة بك وبطفلك بأقوى خصم ممكن فكن معنا حتى تتعرف عليها، وتشتري ما يناسبك أنت وطفلك.

 

أقوى تخفيضات ملابس عيد الفطر 2021

 

بدأ الجميع في البحث عن ملابس العيد سواء أطفال أو نساء أو غيرهم على مواقع التسوق الإلكترونية نظراً للظروف الحالية من انتشار فيروس كورونا وغيره، لذلك أصبح التسوق الإلكتروني الأفضل للجميع.

 

لهذا سوف أقدم لكم أفضل المتاجر التي تقدم تخفيضات وخصومات مميزة بمناسبة عيد الفطر، بالإضافة إلى كود خصم وفر كاش الذي يمكن استخدامه داخل العديد من المتاجر الإلكترونية لتحصل على أفضل خصم ممكن، وهذه المتاجر هي:

 

متجر هاي بيبي

من أشهر المتاجر الإلكترونية حول العالم في عالم ازياء الأطفال، حيث يقدم لك جميع ما تحتاجين لطفلك سواء بنات أو أولاد من بناطيل، وتيشرتات، وتوبات، وفساتين، وأحذية وإكسسوارات، وغيرها.

 

كما يحرص هاي بيبي على تقديم جميع مستلزمات الأطفال بجودة عالية جداً حتى ينعم طفلك براحة ومتعة فائقة، كما يقدم الموقع كود خصم هاي بيبي على جميع المنتجات الموجودة بداخله، بالإضافة إلى خصومات وتخفيضات رائعة بمناسبة عيد الفطر المبارك تصل إلى 80% على جميع المنتجات.

 

كيف يمكنك الحصول على تخفيضات عيد الفطر من متجر هاي بيبي؟

 

يمكن الآن الحصول على أقوى التخفيضات والخصومات من المتجر باتباع الخطوات التالية:

 

  • تسجيل الدخول إلى متجر هاي بيبي من خلال المتصفح الخاص بك
  • اختيار القسم الذي يناسب عمر طفلك، فمثلاً إذا كان طفلك رضيعاً فاختر قسم الرضع، وإذا كان عمر طفلك من سنتين إلى 6 سنوات فيجب اختيار قسم الأطفال الصغار، وإذا كان العمر أكبر من ذلك فاختر قسم الأطفال الكبار
  • اختيار قيمة التخفيض المناسبة لك والتي تصل إلى 80%
  • تصفح القسم ثم اختر الملابس التي تناسب طفلك، ثم اضغطي عليها لوضعها في حقيبة التسوق
  • بعد اختيار كافة المنتجات، ووضعها في الحقيبة قم بالضغط على الحقيبة للذهاب إليها
  • تأكد من المنتجات التي قمت باختيارها، بالتفاصيل الخاصة بها من ألوان ومقاسات وعدد
  • ضع كود خصم هاي بيبي في الموضع المخصص له
  • اختر وسيلة الدفع المناسبة لك من بين وسائل عدة (باي بال- بطاقات الائتمان المختلفة- الدفع عند الاستلام)
  • اضغط على إتمام عملية الشراء حتى يتم تأكيد عملية الشراء، وتصلك المنتجات في أقل وقت ممكن

مع التنبيه أن أزياء هاي بيبي المستخدم عليه كود خصم هاي بيبي متاحة لجميع عملاء دول الخليج العربي، ويتم توصيلها خلال فترة تتراوح بين 15 إلى 25 يوماً.

متجر ممزورلد لملابس الأطفال

 

ممزورلد بوابة المرأة العربية للتسوق لها ولطفلها، وذلك لتميزه وتقديمه أفضل مستلزمات الأطفال بداية من عمر يوم وحتى عمر 12 سنة لأكثر من 500 ماركة عالمية، ومنتجات اصلية 100%، بالإضافة إلى العروض المميزة التي تصل إلى 70%، وأيضاً كود خصم ممزورلد الذي يمنحك توفير إضافي على خصومات الموقع.

 

ملابس الأطفال داخل ممزورلد

يقدم متجر ممزورلد لجميع عملائه قسم خاص بأزياء الأطفال الرائعة المناسبة لعيد الفطر، والليالي الرمضانية وغيرها، وتجد أن هذه

الملابس موجودة داخل قسم الملابس المقسمة إلى ملابس الأطفال نم عمر يوم وحتى عامين، وملابس البنات من 3 سنوات وحتى 12 سنة، وكذلك الأولاد من 3 سنوات وحتى 12 سنة.

 

ويشمل هذا القسم التنانير والبناطيل، والملابس الداخلية، وملابس المناسبات، والفساتين، وملابس الرياضة والسباحة، وملابس الصلاة، وملابس النوم، وملابس المناسبات، وغيرها الكثير من الأزياء المناسبة لكل وقت، بالإضافة إلى الإكسسوارات المناسبة لإكمال إطلالة طفلك.

 

لماذا يتسوق أكثر من 2.5 مليون أم من متجر ممزورلد؟

يفضل أكثر من 2.5 مليون أم التسوق من متجر ممزورلد لتميزه بالكثير من الأمور، وهي كالتالي:

  • يقدم الموقع خدماته إلى جميع دول الخليج العربي
  • يضم المتجر أكثر من 600 ماركة عالمية ومحلية
  • خصومات مستمرة على مدار العام تصل إلى 70% على معظم منتجات المتجر
  • خدمة الشحن والتوصيل مجاناً إلى جميع دول الخليج العربي إذا كانت قيمة الطلبية أكثر من 500 ريال سعودي
  • إمكانية التوصيل في نفس اليوم الذي يتم إجراء عملية الشراء به
  • توفيره عدة وسائل دفع متاحة منها الدفع عند الاستلام
  • تعدد وسائل التواصل مع المتجر من خلال (واتساب- البريد الإلكتروني- الهاتف)
  • إمكانية إرجاع المنتجات بطريقة سهلة خلال 7 ايام من وصول الطلبية
  • حيازته على ثقة الكثير من الأمهات لجودة منتجاته بأسعاره المميزة
  • توفير كود خصم ممزورلد من متجر وفر كاش على المنتجات الموجودة بداخله بالإضافة إلى خصومات الموقع
  • خدمة عملاء مميزة تحافظ على جميع المعلومات الخاصة بك وببطاقة ائتمانك، وإلا يتم تداولها إلا بعلم العميل.
  •  

 ما هو كود خصم وفر كاش؟

وفر كاش هو أحد المواقع الخاصة بكوبونات وأكواد الخصم التي يمكن استخدامها داخل المتاجر الإلكترونية، ويمكن استخدام هذه الأكواد على الخصومات التي يقدمها المتجر، كما يقدم الموقع كود خصم ممزورلد، وكود خصم هاي بيبي حتى تحصل على أفضل ملابس الأطفال بأقل سعر ممكن.

 

وللحصول على كود خصم وفر كاش، قم بالوصول إلى موقع وفر كاش، ثم كتابة اسم المتجر الذي تريد التسوق منه من خلال خانة البحث الموجودة أعلى الصفحة، ثم نسخ الكود واستخدامه أثناء عملية الشراء، للحصول على أكبر خصم فعال.

 

ويتميز كود خصم وفر كاش أنه يمكن أن يصل إلى 20%، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه على جميع المنتجات الموجود داخل المتجر سواء كانت منتجات مخفضة أو غير مخفضة، فهيا الآن احصل على الكود المناسب لك واشتري أفضل ملابس العيد لطفلك من متجر ممزورلد أو متجر هاي بيبي.