عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أثار الجدل حول حقيقته.. من هو يوسف الرفاعي الذي يجسده أحمد مكي في الاختيار 2

أصبح اسم الظابط يوسف الرفاعي في صدارة قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي منذ بدء عرض حلقات مسلسل الاختيار 2 في شهر رمضان 2021 ، فتزامناً مع تصاعد الأحداث، تزداد معدلات بحث المتابعين عن معلومات أو صور تخص الهوية الحقيقية التي يجسدها النجم أحمد مكي.

 

اقرأ أيضاً..

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 4 الرابعة كاملة hd

مسلسل الاختيار 2

 

من هو الضابط يوسف الرفاعي في الاختيار 2

تداول رواد السوشيال ميديا بعض المعلومات عن شخصية يوسف الرفاعي، التي زعمت أنه ضابط منشق من الشرطة المصرية وانضم لاحقًا إلى المنظمات الارهابية ليشاركهم في عملياتهم، علماً بأن ما تم تداوله كان بهدف الترويج لمسلسل الإختيار 2 فقط. 

 

يوسف الرفاعي

 

حقيقة الضابط يوسف الرفاعي شخصية احمد مكي في الاختيار 2

أثارت أحداث المسلسل تساؤلات كثيرة طرحها العديد من الجمهور و مشادي المسلسل، والتي تدور حول من هو الضابط يوسف الرفاعي، ليؤكد بعضهم أن اسم الشخصية قد يكون وهمي ووجد فقط ليحكي الفكرة فليس هناك ما يثبت وجود هذا الاسم سابقاً وانشقاقه أو محاكمته، وهو ما يشير إليه بالفعل تتر المسلسل في البداية "أحداث المسلسل حقيقية لكن مع تغيير بعض الأسماء والأماكن لدواعي أمنية".

 

تتر مسلسل الاختيار 2

 

يوسف الرفاعي

وستكشف أحداث الحلقات المقبلة أن "يوسف الرفاعي" ضابط

في وزارة الداخلية بمنطقة شمال سيناء، أما الشخصية التي يقدمها النجم كريم عبدالعزيز فهي لضابط يدعي "زكريا يونس" المكلف بمتابعة اعتصام رابعة الذي قامت جماعة الإخوان وأنصارها بتنظيمه، وخلال الأحداث سيشارك في فض الاعتصام والقبض على عناصر خلية مدينة نصر.

 

كريم عبد العزيز

 

مسلسل الاختيار 2

مسلسل الإختيار 2 من بطولة النجوم (كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، رياض الخولي، هادي الجيار، أحمد فهمي،إياد نصار ، أسماء أبواليزيد ، بشري، محمد محمود عبدالعزيز ونضال الشافعي، من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه حول بطولات الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، وتبدأ أحداثه مع اندلاع ثورة 30 يوليو واعتصامي "رابعة" و"النهضة"، ويعرض على On، في الساعة التاسعة مساءً، كما يعرض علىART حكايات في الساعة الحادية عشر مساءً .

 

الضابط زكريا يونس

 

"اطبخي وابعتيلنا" مسابقة بوابة "الوفد" لسيدات مصر خلال شهر رمضان