عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبرزهم صورة الراقصة لورديانة.. (شاهد) أشهر كوميكس فيسبوك في أول أيام رمضان 2021

بدأت أمس ولى حلقات مسلسلات و برامج شهر رمضان المبارك لعام 2021، وبدأت معها الكوميكسات الضاحكة التي يتداولها مستخدموا مواقع التواصل الإجتماعي بعد كل مسلسل أو برنامج ترفيهي، حيث يتميز المصريون بخفة الدم والطبع خاصة فى المناسبات.

 

اقرأ أيضاً..

 

وكثيرًا ما يبدأ رواد السوشيال ميديا فى عمل "كوميكس مضحكة" حول الصيام وشهر رمضان ومسلسلات شهر رمضان، والتي غالباً ما تركز على الفقرات الكوميدية أو التي يزداد الإقبال على مشاهدتها في رمضان.

 

كوميكس الفيسبوك في أول يوم رمضان

وفي هذا الصدد، نستعرض لكم يومياً أبرز الكوميكسات الضاحكة التي يتداولها البعض على منصات التواصل الاجتماعي يومياً، وفيما يلي ننشر أشهر كوميكسات تم تداولها في أول يوم رمضان.

 

 

وجاءت أول كوميكسات رمضان عن العطش أثناء الصيام، و شرب المياه بكميات كبيرة قبل آذان الفجر.

 

كما علق أيضاًَ رواد السوشيال ميديا بشكل ساخر عن اختيار أحمد مالك و أحمد داش لتجسيد دور الرجل الصعيدي في مسلسل نسل الأغراب

 

بالإضافة إلى مشهد ظهور الفنانة مي عمر و الفنانة الشابة هدير

عبد الناصر، والتي تجسد دور خادمة "جليلة" الفنانة مي عمر في مسلسل نسل الأغراب، ليربط البعض بشكل كوميدي دورها في المسلسل بدورها في مسلسل "لؤلؤ" مشيرين إلى أنها فعلت ذلك انتقاماً منها.

 

مي عمر و هدير عبد الناصر في مشهد من مسلسل نسل الاغراب

 

من أبرز الكوميكس التي تداولها المستخدمين، تعليقهم على صورة الراقصة لورديانة التي أعلنت فيها عدم نشرها لأي فيديوهات رقص احتراماً لشهر رمضان المعظم احتراماً له وللمسلمين.

 

لورديانة تعتزل الرقص بمناسبة رمضان

 

لفتت دمية "طمطم" الأنظار إليها، خاصة بعد وجودها بكثرة داخل المحلات و الكافيهات ولكن بشكل يختلف تماماً عن الذي اعتدنا رؤيتها عليه، ما جعل البعض يعلق عليها قائلاً : "طمطم بعد ما فقدت الشغف".

 

طمطم في رمضان 2021

 

 

 

"اطبخي وابعتيلنا" مسابقة بوابة "الوفد" لسيدات مصر خلال شهر رمضان