رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنوني هوبكنز يدخل التاريخ في حفل توزيع جوائز الـ BAFTA

سطر الممثل البريطاني الشهير، والحاصل على لقب سير أنتوني هوبكنز، التاريخ في حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام BAFTA لعام 2021 يوم الأحد ، حيث أصبح أكبر رجل في التاريخ يحصل على جائزة أفضل ممثل عن دور أول بالمسابقة.

اقرأ أيضًا: القائمة الفنية الكاملة لجوائز "بافتا"

انتوني هوبكينز

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نال الممثل المخضرم البالغ من العمر 83 عامًا، الذي حصل بالفعل على زمالة BAFTA في عام 2008 ، على الجائزة لأدائه المشهود في The Father ، متغلبًا على الممثل الأمريكي الراحل شادويك بوسمان.

لكن على الرغم من الفوز التاريخي ، لم يحضر أنطوني بشكل مفاجئ حيث فشل في الظهور في الحفل الافتراضي وكشف لاحقًا أنه كان يعمل على لوحة في غرفته بالفندق في ويلز.

اعترف أنتوني، الذي كان يعيش في ويلز خلال فترة تفشي وباء كورونا، بأنه لم يكن يعلم حتى أنه فاز بجائزة أفضل ممثل ، ولم تخطره المسابقة بالفوز لكن عائلته اتصلت به هاتفيًا لإبلاغه بالخبر بينما

كانت تشاهد الحفل مباشرة على التليفزيون.

انتوني هوبكينز

وأعرب هوبكينز عن سعادته بالفوز، قائلاً: "لم أتوقع في حياتي أن أحصل على هذا هذا الفيلم بالذات وهو أقوى فيلم قوي شاركت به".

وأضاف: "بالنسبة لي ، هذه مكافأة وأتمنى لجميع المرشحين والفائزين الآخرين تهانينا، لقد دهشت للغاية لأنني كنت جالسًا هنا أرسم في الواقع في فندقي ، وسمعت هذا البهجة تنطلق في الجوار، اعتقدت أنهم كانوا يشاهدون مباراة كرة قدم في الجوار.

لم يكن هوبكينز الفائز العجوز الوحيد حيث فازت كذلك الممثلة فرانسيس مكدورماند بجائزة أفضل ممثلة لكنها لم تحضر إلى الحفل كذلك، وتسلم جائزة أنتوني كاتب سيناريو فيلم The father فلوريان زيلر.