رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) محمد رمضان يستفز عمرو يوسف بتعليق ساخر على مسلسله الممنوع من العرض

 تصدر الفنان محمد رمضان قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد استضافته مساء أمس مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامجها "مساء dmc"، المذاع عبر قناة dmc الفضائية.

 

اقرأ أيضاً..

(شاهد) محمد رمضان يقصف جبهة عمرو أديب بفيديو مُسيء.. والأخير: أنا هربيك

محمد رمضان

 

محمد رمضان عن انتقادات الجمهور له: هو أحمس ده خال عمرو يوسف؟

 خلال حديثه، علق "رمضان" على انتقادات الجمهور له بعد إعلانه عن خوض فيلم سينمائي يجسد فيه شخصية الملك "أحمس"، حيث جاء ذلك بعد قرار شركة سينرجي بإيقاف مسلسل "الملك"، للفنان عمرو يوسف، الذي كان من المفترض أن يتناول سيرته أيضًا.

 

محمد رمضان وعمرو يوسف

 

محمد رمضان عن منافسته لعمرو يوسف: أحمس ده بتاعنا كلنا

 قال "رمضان": "بأتمنى تجسيد سيرة الملك أحمس منذ طفولتي، دي طموحي من أيام مسرح المدرسة.. وأحمس ده بتاعنا كلنا، هو خال الممثل الزميل اللي بيعمل المسلسل الموقوف؟"، مشيراً إلى أن حديث الدكتور زاهى حواس عنه وتشبيهه بملك من ملوك مصر شيء عظيم يفتخر به.

 

 

محمد رمضان يواصل استفزاز الجمهور بفيديوهات الدولارات

 كان الفنان محمد رمضان أثار غضب الجمهور  أخيراً، بعد الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام"، وهو يلقي بأوراق من الدولارات الأمريكية بداخل حمام السباحة وهي تتناثر من حوله، حيث جاء ذلك بعد قرار المحكمة الاقتصادية بإلزامه بدفع تعويض

6 ملايين جنيه مصري إلى الطيار أشرف أبو اليسر، على خلفية تسببه في أزمة أدت لوقفه عن العمل عام 2019، وهو ما اعتبره البعض أنه رد "رمضان" على الحكم.

 

 

عمرو أديب يقاضي محمد رمضان ويؤكد: أنا هربيك

 وعلى صعيد آخر، أعلن الإعلامي عمرو أديب مقاضاة الفنان محمد رمضان بسبب تجاوزاته الأخيرة، حيث قال: "الشخض المتربي نعمة، ولو أنت مش متربي أنا هربيك، يا أنا يا أنت.. أنا هرفع قضية على محمد رمضان، وندر عليا أي فلوس هاخدها منه هاتبرع بيها لمستشفى الأطفال في أبو الريش"، وجاء ذلك خلال حلقته الأخيرة من برنامج "الحكاية"، المذاع عبر قناة mbc مصر الفضائية.

 

 

مسلسل محمد رمضان في رمضان 2021

 يُشار إلى أن الفنان محمد رمضان سيخوض السباق الدرامي لشهر رمضان المقبل 2021 بمسلسل "موسى"، الذي يشاركه بطولته النجوم (سمية الخشاب، سيد رجب، رياض الخولي، سلوى عثمان، تارا عماد، هبة مجدي).