رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ريهام عبدالحكيم تكشف للوفد كواليس استعدادها لحفل موكب نقل المومياوات الفرعونية: مشاركتي فخر واعتزاز

خطفت الفنانة ريهام عبدالحكيم الأضواء خلال تواجدها في حفل موكب نقل المومياوات الذي أقيم مساء أمس، حيث شهدت مصر أعظم حدث تاريخي بنقل ٢٢ مومياء ١٨ ملك و ٤ ملكات من المتحف المصري للمتحف القومي للحضارة المصرية، و ذلك مروراً بشوارع القاهرة وسط حراسة أمنية مشددة، كما حظي الحفل بتغطية إعلامية مكثفة من قبل الصحافة والإعلام.
 

اقرأ أيضاً ..

ريهام عبد الحكيم تتألق بالذهبي في موكب نقل المومياوات الملكية

 

ريهام عبدالحكيم للوفد: مشاركتي بحفل نقل المومياوات فخر واعتزاز لي طوال حياتي

وكشفت ريهام عبدالحكيم خلال تصريحات خاصة لجريدة الوفد كواليس استعدادها للحفل، قائلة:" كان ليا الشرف ان اشارك في حدث تاريخي عظيم بهذا الشكل، يحضره الرئيس العظيم عبدالفتاح السيسي، و نستعرض خلاله هيبة مصر أمام العالم أجمع، كنت بغني غناء شرق. ".

 

وتابعت:" جاء تشريحي من قبل المايسترو الكبير نادر عباسي والموسيقار الكبير هشام نزيه، لمشاركتي معه في أكثر من عمل فني في تكريم الاستاذ عمار الشعيري، ثم شاركت معه الموسقيار الكبير عمر خيرت".

 

ريهام عبد الحكيم في حفل نقل المومياوات

 

ريهام عبدالحكيم للوفد: استغرقنا أكثر من ٥ اشهر استعداد لحفل موكب نقل المومياوات الفرعونية

وأضافت:" تجهزت الحفل استغرقت اكثر من ٥ شهور، وفي شهر ديسمبر بدانا في التحضيرات بشكل جادي، البروفات كانت يوميا تستغرق من ٥ الي ٦ ساعات"، واستكملت:" احساسي واحساسنا كلنا يوم الحفل كان مزيج بين الفخر

والقلق والتوتر والحب والسعادة، خاصة اننا كنا نتابع الحدث لايف معكم لحظة بلحظة على مسرح متحف الحضارة، والدموع تساقطت مننا من كثرة فرحتنا بعظمة اجدادنا الفراعنه ".

 

واستكملت:" قبل الحفل كنا عايشين في معكسر، قربت على الشهر لم ارى اهلي الا قليلا، لكى تتم البروفات، بشكل دقيق ومحترف، على مسرح الحضارة، ولم نشعر بالتعب مطلقا، لشعورنا ان علينا مسؤولية كبيرة تجاه بلدنا مصر حيث يجب ان نعكس هيبتها وعظمتها بشكل راقي امام"جميع أنحاء العالم".

 

 

واضافت:" هذا الحفل عكس هيبة وعظمة وقوة مصر خاصة بعد حدوث الاحداث مؤلمة التي شهدتها مصر الاسبوع القادم ورغم ذلك تمت الحفل بشكل محترف استطاعنا ان نستعرض جمال وعظمة مصر في حضور مهيب،انا فخور بلدي مصر".

 

واختتمت حديثها:" انطباع الجمهور وفرحتهم بالحفل وبما قدمناه خلالها وتعليقات رواد السوشيال ميديا اسعدت قلبي كثيرا وجعلتني افتخر بمشاركتي في موكب نقل المومياوات".