عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) حقيقة خضوع غادة عبدالرازق لعملية التجميل.. ومتابعون: تشبه المومياء

تصدرت الفنانة غادة عبدالرازق قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد آخر ظهور لها من خلال مقطع فيديو كانت قد نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام أرفقته بتعليق "صباح الخير.. يوم جيد لي"، حيث بدت بملامح مختلفة تماما وكأنها أصغر سنا، ما أثار دهشة متابعيها متسائلين عن حقيقة خضوعها للتجميل.

 

اقرأ أيضًا..

غادة عبدالرازق: مصر الحضارة والتاريخ.. العظمة والشموخ

غادة عبد الرازق تثير الجدل بتغير شكلها

بوست غادة عبد الرازق على انستجرام

 

غادة عبدالرازق تثير الجدل بنيو لوك جريء ولافت

وظهرت "غادة" في الفيديو بإطلالة كاجوال جذابة، هي تصور نفسها على أنغام أغنية أجنبية باستخدام أحد فلاتر تطبيق "انستجرام"، حيث كانت ترتدي بلوزة أنيقة باللون البيج ذات أكمام، فيما اعتمدت تسريحة شعر مميزة، إذ قامت بإبراز شعرها الكيرلي الطويل، كما وضعت مكياجا صاخباً غير ملامحها بالكامل، حيث وضعت الآيشادو النود مع أحمر الشفاة باللون الكاشمير الداكن، مع تحديد حاجبيها وتركيب العدسات اللاصقة باللوون الأزرق، كما أبرزت جمال ملامحها بالهايلايتر اللامع والبلاشر البني الداكن.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق بعد التجميل بملامح مختلفة

 

هجوم حاد على غادة عبدالرازق من جمهورها

لاقى الفيديو إعجاب و دهشة الكيرين من جمهورها و متابعيها، حيث انقسمت آرائهم مابين الإعجاب و النقد، إذ تفاجأ البعض بشكلها المتغير 180 درجة واصفين إياها بأنها "صغرت في السن"، فكانت أبرز التعليقات: "غادة عبد الرازق دي يا جدعان ولا اختها الصغيرة .. يخربيتك عندك 22 سنة صغيره لسه .. الناس دي بتصغر واحنا اللي بنكبر".

 

غادة عبد

تعليقات جمهور غادة عبد الرازق على أحدث ظهور لها

 

هجوم حاد على غادة عبد الرازق من جمهورها

على جانب آخر، هاجمها البعض منتقدين خضوعها لعمليات تجميل بكثرة فكانت أبرز التعليقات: "كلهم بقي يشبهوا بعد ، شكلهم بيروحوا لنفس الدكتور ، في الاول قلت يمكن مايا دياب و بعدين قلت لا و في الاخر طلعت غادة عبدالرازق .. أنا مش عرفه فين الجمال إللى بيقولو عليه الأول كانت احسن بكتير يخربيت عمليات التجميل إللى خلتهم كلهم شكل بعض .. جمال ستيني و ليس عشريني ..

 

الفنان غادة عبد الرازق

 

هل خضعت غادة عبد الرازق لعملية تجميل

يُشار إلى أن الفنانة غادة عبد الرازق كانت

قد أثارت مؤخراً جدلاً واسعاً حول حقيقة خضوعها لعملية تجميل، إذ حسبما أفادت عدة مصادر صحفية أنها كانت قد أجرت مؤخرا عدة عمليات تجميلية في الوقت الذي تنتظر فيه عرض مسلسلها الجديد "لحم غزال" خلال موسم دراما رمضان 2021 .

 

غادة عبد الرازق قبل التجميل

 

مسلسل غادة عبد الرازق في رمضان المقبل 2021

على صعيد آخر، من المقرر أن تشارك الفنانة غادة عبد الرازق في السباق الدرامي لموسم مسلسلات شهر رمضان المقبل 2021  بمسلسل "لحم غزال"، الذي تم تصويره في لبنان، ويشاركها بطولته النجوم (وفاء عامر، وعمرو عبدالجليل، وشريف سلامة، ومصطفى أبو سريع، عارفة عبد الرسول، أحمد خليل، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي، خالد محمود ووليد فواز)، من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

 

غادة عبد الرازق على بوستر مسلسل

بوستر لحم غزال

 

آخر أعمال غادة عبد الرازق في 2020

يجدر بالذكر أن آخر أعمال النجمة غادة عبد الرازق مسلسل "سلطانة المعز" والذي شاركها بطولته (محمود عبدالمغنى، محمد لطفى، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوى، حسن حسنى، ومحمد حاتم)، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.

 

 

Tags ذات صلة..

رأي غادة عبدالرازق في نجومية ياسمين عبدالعزيز السينمائية

غادة عبد الرازق: أتمني أن يحقق"لحم غزال" نجاح مسلسل " الباطنية"

غادة عبد الرازق.. واقعة المعادي أبشع جريمة

 

كلمات بحثية ذات صلة..

غادة عبد الرازق

كم عمر غادة عبد الرازق

كم عمر روتانا ابنة غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق مواليد

غادة عبد الرازق قبل و بعد التجميل