عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) الصور الفائزة في حفل توزيع جوائز التصوير المحمول لعام 2021

تخبرنا إعلانات الهواتف الذكية دائمًا أنه يمكنك التقاط صور رائعة باستخدام الهواتف وهذا ليس بالكذب كما تثبت هذه الصور المذهلة.

 

في حفل توزيع جوائز التصوير المحمول لعام 2021، اجتذبت النسخة العاشرة من المسابقة 5700 مشاركة التقطت العام الماضي على الأجهزة المحمولة من قبل المصورين في أكثر من 75 دولة، تضمنت المسابقة 20 فئة ذات طابع خاص بما في ذلك المناظر الطبيعية ، والأبيض والأسود ، والسفر والمغامرة ، والهندسة المعمارية ، والتصميم والنقل.

 

الفائز بالجائزة الكبرى هو المصور الصيني دان ليو ، الذي قدم العديد من الصور إلى المسابقة بما في ذلك لقطة جميلة لصياد يلقي بشبكة على بحيرة إنلي في ميانمار، وُصفت صوره بأنها "ممتازة باستمرار" وحصل على جائزة نقدية قدرها 3000 دولار (2165 جنيهًا إسترلينيًا).

قالت إيلين تايلور ، وهي عضوة في لجنة التحكيم ومصورة مقرها في ليدز ، في وصف عملية التحكيم: "قد تأتي هيئة محلفين مختلفة

بنتائج مختلفة قليلا، لكن أفضل الصور ستظهر دائمًا ويتم تخصيص الكثير من الوقت والتدقيق في ذلك، ومن وجهة نظري، إنه جهد جماعي ".

وأضاف مؤسس الجوائز ، دانيال بيرمان ، مصور من تورنتو: " الفائزون بالجوائز السنوية العاشرة للتصوير الفوتوغرافي عبر الهاتف المحمول هم شهادة على عام آخر في التطور السريع لكاميرات الهواتف المحمولة، ولا يزال iPhone هو الأكثر استخدامًا من قبل الوافدين لدينا ، لكننا شهدنا هذا العام مجموعة أكبر من الهواتف المزودة بكاميرات أكثر من أي وقت مضى، ترى كل مسابقة نجريها أن جودة الصور المقدمة تنمو بسرعة فائقة.