رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(صور) بيع أول منزل افتراضي على كوكب المريخ بسعر خرافي

لم يخط البشر على سطح المريخ بعد ، ولكن تم بيع مسكن مستقبلي على الكوكب الأحمر (المريخ)، ويدعي المنزل Mars House ، وهو أول منزل NFT رقمي في العالم (رمز غير قابل للاستبدال) ، مؤخرًا بأكثر من 500000 دولار.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية تم إرسال الهيكل الافتراضي كملف ثلاثي الأبعاد إلى Metaverse الخاص بالمشتري من قبل المبدعة Kirsten Kim ، التي قالت إنها صممت خلال جائحة فيروس كورونا "لخلق جو علاجي باستخدام فلسفة Digital Zen الخاصة بها".

ويأتي فندق Mars House مفروشًا بأشياء مصنوعة من الزجاج والنسيج المقسّى، ويشتمل على منطقة لتناول الطعام والجلوس والنوم ، جنبًا إلى جنب مع مسبح لا متناهي متدفق.

يبدو أن المنزل يقع على قمة جبل على الكوكب الأحمر ، مما يوفر للسكان مناظر خلابة للمناظر الطبيعية على كوكب المريخ.

استعمار كوكب المريخ

استعمار المريخ كوكب المريخ هو محور الكثير من الدراسات العلمية حول الاستعمار البشري المُحتمل للكوكب، وتَجعل ظروف سطح المريخ ووجود المياه الجوفية فيه أكثر الأجسام والكواكب في نظامنا الشمسي صلاحية للحياة

بعد الأرض، ويُعد المريخ أكثر الكواكب سهولة للوصول أكثر من أى كوكب من حيث الطاقة المَطلوبة للنقل (دلتا-7)  للوصول إليه من الأرض بعد كوكب الزهرة.

ويُعد إنشاء مُستعمرة دائمة للإنسان على كوكب أخر، بما في ذلك المريخ، أحد أكثر مواضيع الخيال العلمي شيوعًا، فمع تقدم التكنولوجيا، وزيادة المخاوف بشأن مستقبل البشرية على الأرض ، فإن الحاجة للاستعمار الفضاء تكتسب زخماً، ومن الأسباب الأخرى لاستعمار الفضاء هي المصالح الاقتصادية، والبحوث العلمية طويلة المدى التي أجراها البشر على نحو أفضل مقارنة بالآلات.

موضوعات ذات صلة:

كوكب المريخ بالانجليزي

كوكب المريخ له قمران

كوكب المريخ في القران

كوكب المريخ في المنام

كوكب المريخ ناسا

كوكب المريخ من الداخل

كوكب المريخ له قمران يدوران حولة