رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

وتعلق: أنا لسه صغيرة و معملتش عمليات تجميل

جينيفر لوبيز الغلابة.. عفاف رشاد تصدم جمهورها بلوك جريء بعد خلعها الحجاب (صور)

منوعات

الجمعة, 19 مارس 2021 19:33
جينيفر لوبيز الغلابة.. عفاف رشاد تصدم جمهورها بلوك جريء بعد خلعها الحجاب (صور)الفنانة عفاف رشاد
كتبت - آية عادل

 شاركت الفنانة عفاف رشاد جمهورها بصورة من أحدث ظهور لها بعد خلعها الحجاب، ظهرت فيها بلوك جديد شبابي، وشعر أشقر أعطاها شكل مختلف إلى حد ما و جعلها تبدو أصغر سنًا، ما أثار دهشة البعض من جمهورها و صدمة البعض الآخر، فيما شكك الكثير في حقيقة الصورة، مؤكدين أنها مجرد خدعة فوتوشوب، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك".

 

اقرأ أيضا.. عفاف رشاد تعلن ترشحها في نقابة المهن التمثيلية

 

الجمهور يشبه عفاف رشاد بـ "جينيفر لوبيز الغلابة"

انتشرت الصورة على نطاق واسع عبر صفحات السوشيال ميديا، حيث تفاعل معها الكثير من خلال التعليقات، مشبهين الفنانة عفاف رشاد بالنجمة الامريكية "جينيفر لوبيز" بقولهم "جينيفر لوبيز الغلابة"، في حين

أكد البعض الآخر على خضوعها لعملية تجميل، ما أثار انفعال "رشاد" فيما عبرت عن استيائها من هذا التشبيه وعدم استيعابها للضجة التي أثارتها تلك الصورة قائلة: "أنا مبنامش من ساعتها".

 

 

عفاف رشاد تعبر عن استيائها من تعليقات الجمهور على صورتها

فوجئت الفنانة عفاف رشاد بتعليقات المتابعين على صورتها، ما اضطرها للكشف عن كواليس هذه الصورة منذ التقاطها حتى مشاركتها على موقع "فيسبوك" قائلة: "قعدت ألعب في شكلي وقولت أغيره.. لقيت نفسي كده"، و تابعت: "أنا مواليد 57 يعني عندي 64 سنة.. أنا وأنا قاعدة في البيت قولت أعمل التسريحة دي.. بقالي كتير

ما بحطش مكياج أصلا.. كان حد معايا صورني وقال لي يا طنط أحطها".

 

 

عفاف رشاد بعد تشبيهها بجينيفر لوبيز: نازلة الكوافير اغير لون شعري حالاً

وأضافت : "كنت بهزر ومعرفش إن الموضوع هيقلب جد.. انا 64 سنة آه مش زي ما الناس بتقول 70.. بس حاسة إني صغيرة .. كلام الناس حقيقي ضايقني، أنا عاملة مكياج خفيف ومفيش أي تجميل وغيرت لون شعري بس .. وكانت غلطة و حالاً نازلة للكوافير أغير اللون"، وجاء ذلك من خلال مداخلة هاتفية لها  ببرنامج "القاهرة اليوم" مع الفنان "إدوارد" و الإعلامية "بثينة توكل".

 

 

آخر أعمال الفنان عفاف رشاد

يُشار إلى أن آخر ظهور للفنانة القديرة عفاف رشاد كان خلال مشاركتها في مسلسل "الاختيار" الجزء الأول الذي خاضت به السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي 2020، حيث جسدت دور والدة "خالد" الذى قام بدوره الفنان "إسلام جمال" والذى جسد شخصية أحد جيران بطل العمل "أحمد منسي".