رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

نرمين الفقي تكشف لأول مرة عمرها الحقيقي| الرجل الذي تريد الارتباط به (فيديو)

منوعات

الجمعة, 19 مارس 2021 17:28
نرمين الفقي تكشف لأول مرة عمرها الحقيقي| الرجل الذي تريد الارتباط به (فيديو)الفنانة نرمين الفقي
كتبت - آية عادل

كشفت الفنانة نرمين الفقي عن مواصفات فتى أحلامها و الرجل الذي تتمنى الارتباط به، وجاء ذلك خلال لقائها المثير مع الإعلامية "منى الشاذلي" في برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر قناة cbc الفضائية.

 

اقرأ أيضاً .. شاهد.. نرمين الفقي تقلد زينات صدقي

 

نرمين الفقي تكشف مواصفات فتى أحلامها

أوضحت "الفقي" مواصفات الرجل الذي من الممكن أن ترتبط به مشيرة إلى إنها تبحث عن الرجل الحقيقي الذي يكون سندًا لها، يحمل عنها أي متاعب في حياتها ويهتم بها، ويكون ونس في حياتها، حيث قالت: " عايزاه يكون راجل حقيقي مش اللي ياخدني نرمين، لا شكل ولا جمال دايم اللي بيفضل العقل والروح".

 

 

نرمين الفقي عن مواصفات شريك حياتها: مش عايزاه ملياردير

وعن سؤالها إذا كانت تبحث عن شخص ثري أجابت قائلة إنها لديها حد أدنى، إذ أنها خرجت من أسرة بمستوى ثقافي محدد وعاشت في حي راقي، لذا لن تتخلى عن كل ذلك، مشيرة إلى أنها لا تبحث عن ملياردير ولن ترتبط به إذا كانت لا تحبهـ لترد

عليها الإعلامية منى الشاذلي مازحة: "كلهم بيقولوا كده يا نرمين بعدين بيتجوزوا الملياردير".

 

 

نرمين الفقي تكشف أسرار عائلية في حياتها الشخصية

من ناحية أخرى، قالت الفنانة نرمين الفقي إنها بعد وفاة والدتها بدأت تفكر أنها بمفردها وتحتاج لسند، مشيرة إلى أنها ليس لديها أشقاء، وتعتبر بنات خالتها مثل شقيقاتها، لكن في نفس الوقت تفكر في أنها تحتاج لسند في حياتها، خاصة أنها تقوم بكل شيء بمفردها، حتى إذا كانت تشتري شقة جديدة وتقوم بتجهيزها تقف مع العمال وتعمل كل شيء بمفردها.

 

 

نرمين الفقي تكشف عمرها الحقيقي

وفي سياق متصل، علقت نرمين الفقي عن الشائعات التي يتداولها البعض بشأن عمرها الحقيقي معبرة عن استيائها من هؤلاء الأشخاص، حيث قالت: "بيكتبوا دايماً إن أنا مواليد 1969 و بيزودزا أو بينقصوا بس أنا ش فارق معايا .. أنا عندي 48 سنة"، لتكشف بذلك عن عمرها الحقيقي لجمهورها

و محبيها.

 

 

وكانت آخر أعمال نرمين الفقي دورها في مسلسل "لؤلؤ" والذي شاركها فيه البطولة النجوم: (مي عمر، أحمد زاهر، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، ملك أحمد زاهر)، حيث لاقى نجاحاً كبيراً منذ عرض أولى حلقاته وحتى نهايته، و من المقرر تصير جزء ثاني من المسلسل خلال الأيام المقبلة.

 

 

مسلسل نرمين الفقي في رمضان 2021

ويُشار إلى أن الفنانة ترمين الفقي ستخوض السباق الدرامي لشهر رمضان المقبل 2021، بدورها في مسلسل "النمر" بطولة الفنان عادل إمام و الفنانة هنا الزاهد و تخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني.

 

 

ما لا تعرفه عن نرمين الفقي

نِرمِين الفِقِي مُمثّلة مِصرِية من مواليد 21 يونيو 1972 بمدين الاسكندرية، تَخرّجت في كُلّيّة ڨيكتُوريا إِحدَى أعرق المَدارِس الإِنجِلِيزِيّة في الإِسكَندرِيّة ، ثُمّ تَخرّجت من كُلّيّة التِّجارة جامِعة الإِسكَندرِيّة إِحدَى أَكبر الجَامِعَات المِصريّة.

 

 

بدأَت في مَجال الإعلانات في بِداية التّسعينيّات كمُمثّلة إِعلاَن ، ثم في مَجال التّمثيلِ التليفزيُونيّ والمسرحِيّ والسِّينِمائِيّ، حيث أدَّت أَدوار البُطولَةِ في العَدِيد من المُسلسلات التلفزيُونيّة والمسرحِيّة والسِّينِمائِيّة، فيما  حَصَلت على أثرها على العَدِيد من الجَوَائِز والأَوسِمة كجائزة التميّز وجائزة أَحسَن مُمثّلة .

 

 

أعمال نرمين الفقي

من أشهر أعمالها الفنية (أبو العروسة، لؤلؤ، جبل الحلال، نساء لا تعرف الندم، أولاد عزام، رد قلبي، أحلام العمر، الليل و آخره).