رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

شيرين عبد الوهاب تكشف السبب الحقيقي وراء اختفائها وغلق حساباتها على السوشيال ميديا (فيديو)

منوعات

الجمعة, 19 مارس 2021 14:04
شيرين عبد الوهاب تكشف السبب الحقيقي وراء اختفائها وغلق حساباتها على السوشيال ميديا (فيديو)الفنانة شيرين عبد الوهاب
كتبت - آية عادل

أثارت تصريحات النجمة شيرين عبد الوهاب، في أحدث ظهور لها جدلاً واسعاً عقب تداولها عبر منصات السوشيال ميديا، في حين تعاطف معها الكثير من جمهورها و محبيها مؤكدين حبهم واشتياقهم الشديد إليها منذ اختفائها، طالبين منها العودة بأغانيها المميزة و طلتها المبهجة من جديد.

 

اقرأ أيضاً .. (فيديو).. شيرين عبدالوهاب تتعرض للسب والإهانة من شمس الكويتية لسبب صادم

سبب اختفاء شيرين عبد الوهاب و غلقها حسابات السوشيال ميديا

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سبب اختفائها عن مواقع السوشيال ميديا واتخاذها قرار غلق جميع حساباتها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وجاء ذلك من خلال جلسة أسئلة حوارية أجرتها مع جمهورها عبر حسابها الشخصي على منصة التغريدات المصغرة تويتر.

شيرين عبد الوهاب تعبر عن استيائها من تعليقات بعض الجمهور

أوضحت "شيرين" أنها شخصية حساسة للغاية، تتأثر بالانتقادات التي توجه إليها بسهولة، مضيفة أنها تلقت رسائل

لا داعي لها، تضمنت التشكيك في وطنيتها وانتمائها إلى بلدها، ما أجبرها على إغلاق حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة: "حبيت أقول لهم مش عايزة شكرًا".

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

خطط شيرين عبد الوهاب الفنية لعام 2021

يُشار إلى أن النجمة شيرين عبد الوهاب كانت قد كشفت مؤخراً عن خططها الفنية لعام 2021، قائلة إنها ستطرح ميني ألبوم غنائي، فيما رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل خوفًا من تعطل مشروعها، مكتفية بوصفه أنه سيكون مفاجأة لجمهورها، أما على الجانب الدرامي أكدت شيرين أنها مستمرة في البحث عن مشروع فني جيد للدخول فيه.

 

 

ما لا تعرفه عن شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب مطربة مصرية من مواليد 8 أكتوبر 1980، وُلدت في القاهرة، بدأت مشوارها الفني أوائل

عام 2002 بأغنية "اه يا ليل" ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث ظهرت مع المطرب "محمد محي" في دويتو غنائي بعنوان "بحبك" في عام 2000 و كانت الأغنية ضمن ألبوم "صورة ودمعة" للفنان محمد محيي.

 

 

و لكن انطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، الذي كان وجه جديد أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان "فري ميكس 3" في صيف عام 2002. كما أدت دور تمثيلي للسينما مع أحمد حلمي في فيلم ميدو مشاكل ، كانت شركة فري ميوزيك لصاحبها نصر محروس أول من أنتج لها غير أنه ونتيجة لبعض الخلافات بين الإثنين تم فسخ العقد بينهما.

 

 

حققت شيرين ايضا نجاحا كبيرا في الدراما بمسلسل طريقي واستطاعت ان تسرق الاضواء بمسلسها في دراما رمضان وايضا نال المسلسل جائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان الاذاعه والتليفزيون التونسي.

 

 

زواج شيرين عبد الوهاب

تزوجت "شيرين" من الملحن والموزع الموسيقي "محمد مصطفى" وأنجبت منه ابنتين منه هما مريم وهناء، غير أنها انفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات، ثم تزوجت منذ أعوام من المطرب حسام حبيب بعد قصة حب أبهرت الوسط الفني.