رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

جون ديب يكشف ادعاء آمبر هيرد التبرع لجمعية خيرية بـ "فلوس طلاقها"

منوعات

الخميس, 18 مارس 2021 15:45
جون ديب يكشف ادعاء آمبر هيرد التبرع لجمعية خيرية بـ فلوس طلاقهاجوني ديب
: كتبت - رغدة خالد

أقام محامي الممثل الأمريكي الشهير جوني ديب دعوى قضائية الاحتيال ضد زوجة ديب السابقة، الممثلة آمبر هيرد، متهمها بالكذب على هيئة المحكمة في شهادتها التي أكدت فيها أنها تربعت بمبلغ تسوية طلاقها من ديب لجمعية خيرية.

اقرأ أيضًا: آمبر هيرد تكشف قصة تعدي جوني ديب عليها وحقيقة جرح يده

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أدعت آمبر هيرد أنها أعطتها 5.5 مليون جنيه إسترليني (7 ملايين دولار)، وهو مبلغ تسوية طلاقها من جوني ديب إلى مؤسسة خيرية في حين أن حجم

التبرع الحيقي الذي قدمته للجمعية كان أقل من 800 ألف جنيه إسترليني (1.1 مليون دولار).

ويسعى الممثل الهوليوودي البالغ من العمر 57 عامًا، إلغاء حكم محكمة العدل العليا التي أقرت بثبوت تعديه على زوجته السابقة ذات الـ 34 عامًا، مطالبًا محكمة الاستئناف بإعادة المحاكمة في دعوى التشهير ضده.

طلب المحامي أندرو كالديكوت المحكمة بإعادة فتح ملف القضية بعد حصوله على "دليل جديد" يفيد أن السيدة هيرد

لم تتبرع بكامل تسوية طلاقها للجمعيات الخيرية. كما ادعى أن القاضي في محاكمة العام الماضي التي استمرت ثلاثة أسابيع كان منحازًا لـ هيرد ورفض بشكل غير عادل "الأدلة المناوئة" لها.

بعد طلاق الزوجين في عام 2016 ، قالت هيرد إنها ستقسم مبلغ 5.5 مليون جنيه إسترليني (7 ملايين دولار) بين مستشفى الأطفال في لوس أنجلوس والاتحاد الأمريكي للحريات المدنية (ACLU)، لكن السيد كالديكوت كشف للمحكمة أن السيدة هيرد منحت المستشفى 100 ألف دولار فقط و 450 ألف دولار لاتحاد الحريات المدنية ، رغم أنها تدعي أنها قدمت تبرعًا إضافيًا بقيمة 500 ألف دولار للمؤسسة الخيرية الثانية دون الكشف عن هويتها.