رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

أسوأ هدية لعيد الأم.. حلا الترك تواجه والدتها في المحاكم والأخيرة تعلق (تفاصيل)

منوعات

الخميس, 18 مارس 2021 12:36
أسوأ هدية لعيد الأم.. حلا الترك تواجه والدتها في المحاكم والأخيرة تعلق (تفاصيل)حلا الترك ووالدتها منى السابر
كتبت- دعاء محمد

 تصدر اسم الفنانة البحرينية حلا الترك مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أصدرت محكمة الاستئناف قرارًا بسجن والدتها منى السابر لمدة عام مع النفاذ، بسبب القضية التي رفعتها ابنتها عليها، لخلافات مالية بينهما.

 

اقرأ أيضًا.. حلا ترك تتصدر جوجل السعودية بإطلالة جديدة وجذابة

 

 أوضحت السابر حزنها الشديد بذلك القرار الذي تسببت به ابنتها قبل عيد الأم بأيام عبر مقطع فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر "إنستجرام".

 وقالت طليقة المنتج البحريني محمد الترك باكية في الفيديو " كنت بتمنى على بنتي توقف وقفة حق، وبقلها شكرًا حلا على الهدية اللي اهديتني إياها هلق بعيد الأم، وبكرا بس بتتزوجي وبصير عندك ولاد بتعرفي شو قيمة الأم،

بقلك يا حلا شكرًا كتير".

 وأضافت: "طبعًا صدر حكم أول واستأنفت، واليوم صدر نفس الحكم في الاستئناف، ما تغير ولا شيء من الحكم، وطبعًا بدو وقت هلق لحتى لنقدم للمحكمة أحكام بديلة لأنو أنا حاضنة وأنا عندي ولد، لأن الحكم صدر سنة نفس الحكم الأولاني مع التنفيذ ف رح ناخد إجراءات ورح تاخد وقت".

 وتابعت منى السابر: "إن شاء الله خير وأنا ما كنت عم بحكي هالفترة لأني بانتظار صدور الحكم"، وقالت إنها لم تكن تتوقع أن تأتي ابنتها حلا الترك وتشهد في المحكمة ضدها، مضيفة: "طبعًا إنتو عارفين مين السبب الرئيسي اللي هي

الأب والجدة، هما والعم واللي حواليهم، أنا ما إلي غير الله وإنتو".

 وأنهت الفيديو بتوجيه رسالة إلى ابنتها: "أنا عارفة إن حلا هلق عندها علم بالحكم، وأنا ما كنت متوقعة في المحكمة إن بنتي توقف ضدي، يعني موقف للحين أنا مو مستوعباه، ما رح تعرف قيمة الجرح اللي سببتلي إياه إلا بس تتزوج ويصير عندها ولاد".

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

 كانت القضية بدأت بعد أن اتهمت حلا والدتها بسرقة مبلغ 200 ألف ريال، أي ما يعادل 53 ألف دولار أمريكي أثناء فترة إقامتها معها قبل أن تنتقل للعيش مع جدتها من طرف والدها، وذلك لأنها لم تتلق نفقة أولادها من أبيها منذ عام ونصف العام، على حد قولها.

 أما حلا فقد نشرت بيانًا صحفيًا جاء فيه بأن الموضوع أكبر من السرقة وأنها تثق بالقضاء البحريني حتى يأخذ حقها، وأثارت تصريحات حلا غضب الجمهور وهجومهم عليها حتى أن المشاهير هاجموها لما تفعله بوالدتها.