رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الشرطة تكشف القصة كاملة لحادث السطو على منزل دي ماريا (تفاصيل)

منوعات

الاثنين, 15 مارس 2021 14:49
الشرطة تكشف القصة كاملة لحادث السطو على منزل دي ماريا (تفاصيل)تعرض منزل لاعب سان جيرمان "دي ماريا" لعملية سطو مسلح

كتبت - آية عادل

تعرض منزل لاعب باريس سان جيرمان الأرجنتيني دي ماريا لحادث سطو مسلح في ساعة متأخرة من مساء أمس، مع وجود عائلته بداخله وقت ارتكاب الجريمة، فضلاً عن تداول أنباء تؤكد أن العصابة اختطفت زوجته وابنتيه، وجاء ذلك خلال مشاركته في مباراة في مباراة النادي الفرنسي ضد نانت ببطولة الدوري الفرنسي.

 

اقرأ أيضاً .. باريس سان جيرمان يجدد عقد دي ماريا حتى 2022

منزل اللاعب دي ماريا يتعرض لعملية سطو مسلح و أنباء عن اختطاف زوجته و بناته

وحسبما كشفت عدة تقارير فرنسية، أجرى "ماوريسيو بوكيتينو" مدرب باريس سان جيرمان تغييرا بخروج اللاعب الأرجنتيني "دي ماريا"، وتبين فيما بعد أن التبديل جاء بعدما علم ليوناردو المدير الرياضي للنادي بحادث السطو المسلح

ليبلغ المدرب.

 

تعرض منزل المدافع البرازيلي ماركينيوس ثنائي لعملية سطو  مسلح عنيفة

لم يكن "دي ماريا" اللاعب الوحيد في باريس سان جيرمان الذي تعرض منزله للسرقة، بينما صادف أن منزل المدافع البرازيلي "ماركينيوس ثنائي" الواقع في نفس المنطقة تعرض هو الآخر لعملية سرقة في نفس التوقيت تقريباً، ما أثار حالة من الدهشو و الذعر حول سبب تلك الواقعة الغريبة.

وأكدت إذاعة "مونت كارلو" الدولية نقلاً عن أحد المصادر بالشرطة، أن أسرة اللاعب كانت متواجدة في المنزل، وكان من الممكن ارتكاب عدة سرقات أخرى فيما كان أحد أقارب ماركينيوس معرض للخطف، في حين

أكدت أن عائلته بصحة جيدة، وهو ما أقره بنفسه من خلال تعليقه: "الجميع بخير ولم يعاني أحد".

وعلى جانب آخر، وصفت مصادر داخل النادي الباريسي عملية السطو بأنها "عنيفة"، فيما قال مصدر في الشرطة لـ RMC Sport أن زوجة اللاعب الأرجنتيني وأطفاله كانوا متواجدين في المنزل خلال عملية السطو لكنهم لم يلتقوا مع اللصوص وجهاً لوجه، بينما قام اللصوص بسرقة محتويات خزينة دي ماريا في الطابق العلوي ما نتج عنه تعرض زوجته لصدمة شديدة".

نانت يهزم فريق باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1

يُشار إلى أن فريق باريس سان جيرمان التقى مع نانت مساء أمس الأحد على ملعب "بارك دي برانس" ضمن منافسات الجولة الـ29، وخسر النادي الباريسي على ملعبه بنتيجة 2-1، ليعلق بعدها "بوكيتينو" على الواقعة قائلاً : "هناك مواقف رياضية تتجاوز كرة القدم، علينا أن نضع ذلك في الحسبان.. هذا ليس عذرا للخسارة، لكنه تسبب في انخفاض مستوى الفريق".