عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

السبب الحقيقي وراء غياب ليدي جاجا عن حفل توزيع جوائز جرامي 2021

المغنية الأمريكية
المغنية الأمريكية ليدي جاجا

 كشفت النجمة الأمريكية ليدي جاجا، البالغة من العمر 34 عاماً، عن سبب عدم حضورها حفل توزيع جوائز Grammy 2021 في دورته الـ63، مشيرة إلى أنها تشاهده هذا العام من إيطاليا، وجاء ذلك خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على منصة التغريدات المصغرة "تويتر".

 

اقرأ أيضاً.. الثنائي الجريء ليدي جاجا وأريانا جراندي تفوزان بجائزة أفضل ديو بوب في حفل جرامي 2021

 

سر غياب ليدي جاجا عن حفل توزيع جوائز الجرامي 2021

 في سياق متصل، كشفت ليدي جاجا السر الحقيقي وراء غيابها عن حفل توزيع جوائز جرامي 2021 ، موضحة أنها في الوقت الحالي تستكمل تصوير باقي مشاهدها في فيلمها الجديد "House Of Gucci" بميلانو، حيث تجسد شخصية "باتريزيا ريجياني"، الزوجة السابقة لـ "ماوريتسيو خوتشي"، أمام الممثل الأمريكي "آدم درايفر" ضمن كواليس الفيلم.

 

 

ليدي جاجا تفوز بجائزة أفضل ديو بوب مع أريانا جراندي

 يُشار إلى أن دويتو  الجريء "ليدي جاجا وأريانا جراندي" الذي يحمل عنوان rain on me بجائزة الجرامي فاز كأفضل دويتو بوب في حفل توزيع جوائز Grammy في دورته الـ 63 لعام 2021.

 

 

حفل توزيع جوائز Grammy 2021 في نسخته الـ63

 يُذكر أن حفل توزيع جوائز"جرامي Grammy" الـ63، الذي ينتظره الملايين من عشاق الموسيقى والغناء من جميع أنحاء العالم، انطلق في الساعات الأولى من فجر اليوم الإثنين بحضور عدد كبير من نجوم الموسيقى في العالم، في قاعة "Staples Center" بـ"لوس أنجلوس" في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 جاء الحفل افتراضياً مع الحرص على التباعد الاجتماعي، بسبب تفشي جائحة كورونا في أنحاء البلاد، إذ كان يقتصر فقط على الفنانين الذين يقدمون استعراضاتهم أمام الكاميرات، كما تمت إذاعته على الهواء مباشرة عبر قناة CBS، وكان الحفل مزيجًا بين العروض الحية والمسجلة لأسماء شهيرة مثل "تايلور سويفت" وفرقة البوب الكورية BTS ، والمغنية الصاعدة "ميجان ذا ستاليون" و"بيلي إيليش" و"هاري ستايلز" ونجم الموسيقى اللاتينية "باد باني" والمغنية "ميكي جايتون".