رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بعد فوزهما.. بيلي إيليش وشقيقها يحييان حفل توزيع جوائز جرامي 2021

منوعات

الاثنين, 15 مارس 2021 04:22
بعد فوزهما.. بيلي إيليش وشقيقها يحييان حفل توزيع جوائز جرامي 2021بيلي إيليش وشقيقها

كتبت- نوران خيري:

فازت بيلي إيليش بالجائزة الخامسة في حفل توزيع جوائز الـ جرامي لعام 2021، صعد المراهقة التي تبلغ من العمر 19 عامًا إلى خشبة المسرح في مركز مؤتمرات لوس أنجلوس في وقت مبكر من البث التلفزيوني لشبكة سي بي إس لأداء أغنية Everything I Wanted، لتشعل الحفل برفقة شقيقها.

موضوعات ذات صلة: بيلي إيليش وشقيقها يحصدان جائزة أفضل أغنية في حفل الـ Grammy لعام 2021

وارتدت المغنية قميصًا أخضر غامق طويل الأكمام منقوش مع ياقة بأزرار وبنطلون متسع، وغطاء رأس أسود مرصع بالجواهر على شعرها الأخضر.

وحصدت نجمة البوب العالمية وشقيقها فينياس أوكونيل البالغ من العمر 23 عامًا على جائز الـ Grammy لعام 2021، لأفضل أغنية مكتوبة لوسائل الإعلام المرئية عن أغنيتها "No Time to Die".

وتعتبر هذة المرة الأولى التي تفوز فيها أغنية من فيلم قبل

طرح الفيلم منه، حيث غيرت أكاديمية التسجيل قواعدها هذا العام للسماح بالنظر في الموسيقى التصويرية بسبب تأثير الوباء على تواريخ إصدار الفيلم.

وكان من المفترض أن يقام حفل توزيع جوائز الجرامي في فبراير من كل عام، وهو يشبه إلى حد بعيد حفل توزيع جوائز "الأوسكار" السينمائي، وحفل توزيع جوائز "إيمي"، لكن جوائز Grammy تخصص فقط للأعمال الموسيقية، وتم تأجيل الحفل حيث كان من المقرر إقامته في 31 يناير الماضي، لكن أكاديمية التسجيل أجلته إلى 14 مارس، بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا.