رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بيونسيه تتصدر القائمة بـ 9 جوائز.. تعرف على أبرز المرشحين لجوائز حفل جرامي 2021

منوعات

الاثنين, 15 مارس 2021 01:49
بيونسيه تتصدر القائمة بـ 9 جوائز.. تعرف على أبرز المرشحين لجوائز حفل جرامي 2021أبرز المرشحين للفوز بجوائز جرامي 2021

كتبت - آية عادل

ينطلق بعد لحظات قليلة حفل توزيع جوائز Grammy  في دورته الـ 63 لعام 2021، و الذي من المقرر  أن يبدأ في تمام الساعة الثالثة فجر يوم الاثنين الموافق 15 مارس بتوقيت السعودية، في قاعة " Staples Center " بـ "لوس أنجلوس" في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

اقرأ أيضاً .. قبل انطلاقه بلحظات.. كل ما تريد معرفته عن حفل توزيع جوائز "جرامي" 2021

 

المرشحين للفوز بجوائز حفل Grammy  هذا العام

كشف القائمين على الحفل عن أبرز المرشحين للفوز بجوائز Grammy  هذا العام، حيث تصدرت نجمة البوب الأمريكية، "بيونسيه"، قائمة الترشيحات هذا العام، بعد أن نالت 9 ترشيحات بينها فئتا "ألبوم

العام" و"أغنية العام"، لتصبح أكثر امرأة في التاريخ تترشح لجوائز Grammy بـ 79 ترشيحاً.

 

 

في حين تقدمت المغنية التي يزخر رصيدها بـ24 جائزة "جرامي"، مع أحدث أعمالها "بلاك بارايد" الذي صدر في أوج المظاهرات الرافضة للتمييز بحق السود، على مغنيتي بوب أخريين هما البريطانية "دوا ليبا" والأمريكية "تايلور سويفت"، ومغني الراب "رودي ريتش"، فقد نال كل من هؤلاء 6 ترشيحات خلال حفل افتراضي بالكامل نظمته الأكاديمية الأميركية للموسيقى.

 

 

ومن بين الأسماء البارزة في هذه الترشيحات، نالت مغنية الراب "ميجان ذا ستاليون"

التي اعتُبرت من الظواهر الموسيقية اللافتة هذا العام، 4 ترشيحات بينها عن فئة "اكتشاف العام"، وكذلك حصدت المغنية الشابة "بيلي إيليش"، بعد إنجازها اللافت في يناير الماضي مع الفوز في الفئات الأربع الرئيسية، 4 ترشيحات هذا العام، بما يشمل فئتي "ألبوم العام" و"أغنية العام".

 

 

أما عن فرقة الـ K-Pop الكورية BTS، والتي تحظى بشعبية جارفة في السعودية، فاستطاعت أن تحظى بأول ترشيح لها لجوائز Grammy في مسيرتها، حيث تمّ ترشيح الفرقة لجائزة أفضل أداء بوب ثنائي/مجموعة عن أغنيتها المذهلة "ديناميت"، والتي تدخل المنافسة مع أغانٍ أخرى عديدة.

 

 

ففي حال فازت الفرقة بتلك الجائزة، فإن أسهمها سترتفع أكثر وأكثر في عالم الموسيقى حول العالم، كما ستقدم الفرقة عرضاً خلال حفل هذا العام، وستكون "BTS" أول فرقة كورية تقوم بذلك في حفل توزيع جوائز "جرامي".