رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

صور.. أطفال الأمير ويليام يحتفلون في عيد الأم بجدتهم الراحلة ديانا

منوعات

الأحد, 14 مارس 2021 15:17
صور.. أطفال الأمير ويليام يحتفلون في عيد الأم بجدتهم الراحلة دياناالأميرة ديانا

: كتبت - رغدة خالد

وجه الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس بطاقات موجهة إلى "الجدة ديانا" للاحتفال بعيد الأم بعد أسبوع فقط من لقاء الأمير هاري وميجان ماركل مع المذيعة أوبرا وينفري الذي أثار الكثير من الجدل.

اقرأ أيضًا: مصادر مقربة من ملكة بريطانيا تكشف رد فعلها الأول على مقابلة هاري وميجان مع أوبرا وينفري

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، شارك البطاقات مسؤول بقصر كنسينجتون عبر موقع تبادل الصور والفيدوهات "انستجرام" ، مع رسالة لطيفة تشجع مرفقة بهم.

ولفت القصر الانتباه أن عيد الأم هذا كان

"مختلفًا '' ، وكشف أن أطفال الأمير ويليام البالغ من العمر 38 عامًا ، وكيت ميدلتون يكتبون رسائل إلى جدتهم من الأب في عيد الأم.

وزين الأطفال البطاقات التي صنعوها بالورود والقلوب والأرانب - وكتبت الأميرة شارلوت: "إلى جدتي.. بابا يفتقدك".

كتب الأمير جورج البالغ من العمر 7 أعوام ، والأميرة شارلوت ذات الـ 5 سنوات ، الرسالة بأنفسهم، بينما وقع الأمير لويس ، الذي سيبلغ

الثالثة من العمر في أبريل، باسمه.

جاء هذا المنشور بعد أسبوع واحد فقط من حوار الأمير هاري الذي أثار الجدل حيث وادّعى أن خوفه الأكبر كان أن "التاريخ سيعيد نفسه وتعاني زوجته من الاضطرابات نفسها التي عاشتها والدته"، وقال للمذيعة أوبرا وينفري: زوجتي بجانبي لأنني لا أستطيع أن أتخيل ما يجب أن يكون عليه الأمر بالنسبة لها وهي تمر بتلك الضغوط طوال تلك السنوات الماضية.

عندما سئل الأمير هاري عن رأي والدته في ، أضاف: "أعتقد أنها ستشعر بالغضب الشديد من الطريقة التي كانت العائلة تعامل بها زوجتي، لكنها ، في النهاية ، سيكون كل ما تريده هو أن نكون سعداء.