رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

رقصة هيفاء وهبي في عيد ميلادها بفستان جريء حديث السوشيال ميديا (فيديو)

منوعات

السبت, 13 مارس 2021 13:52
رقصة هيفاء وهبي في عيد ميلادها  بفستان جريء حديث السوشيال ميديا (فيديو)الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

كتبت - آية عادل

بالتزامن مع احتفال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد ميلادها مع توقيت حبس مدير أعمالها محمد وزيري، بتهمة النصب عليها لمدة 5 أعوام، ما جعل فرحتها فرحتين، حيث فاجئها مجموعة من أصدقائها المقربين باحتفال بسيط أقيم لها بكواليس أحدث أعمالها الفنية في بيروت احتفالاً بـ عيد ميلادها الـ 49، لتمتزج مشاعرها ما بين السعادة و الصدمة.

 

اقرأ أيضاً .. احتفالاً بعيد ميلادها .. هيفاء وهبي في جلسة تصوير جديدة

 

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها الـ 49 بوصلة رقص جريئة

شاركت هيفاء وهبي جمهورها بمقطع فيديو يوثق لحظة مفاجأتها باحتفال أصدقائها بعيد ميلادها داخل الكواليس، حيث ظهرت وهي ترقص على أنغام أغاني عيد الميلاد، وجاء ذلك عبر

حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت على المفاجأة قائلة: "احتفال مفاجئ بعيد ميلادي خلال التصوير.. شكرا أصدقائي".

 

لمشاهدة الفيديو كاملاً اضغط هنا

 

إطلالة مثيرة لهيفاء وهبي في عيد ميلادها

وظهرت "هيفاء" في الفيديو باطلالة جريئة و مثيرة، حيث ارتدت فستان قصير و مكشوف باللون الوردي، و ينتمي لحدث صيحات فساتين الكتف الواحد، وأكمام الكتف الآخر مصمم من الدانتيل الشفاف، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عالِ بالون الأسود، ما عكس أنوثتها و أبرز رشاقة قوامها الساحر.

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت "هيفاء" تصفيفة شعر بسيطة حيث تركت

خصلات شعرها الأسود اللامع تنسدل بانسيابية على كتفيها، كما وضعت مكياجاً ناعماً تناغم مع ملون بشرتها و عكس جمال و رقة ملامحها الفاتنة.

 

 

مفاجأة عيد ميلاد هيفاء وهبي

بدت الصدمة على ملامح "هيفاء" لثوان قليلة عقب سماعها فرقعة زينات الاحتفال، لتعرب بعدها عن سعادتها البالغة من تحضير فريق العمل لكعكة مكونة من 3 طبقات، فضلاً عن تزيينهم المكان بالبالونات الذهبية والوردية، وفي نهاية الفيديو اطفأت "هيفاء وهبي" شمعة عيد ميلادها بسعادة بالغة بدت على وجهها.

 

 

تفاصيل خلاف هيفاء وهبي مع مدير أعمالها محمد وزيري

يُشار إلى أن الفنانة هيفاء وهبي كانت قد أثارت موجة جدل واسعة مؤخراً بقصة خلافها مع مدير أعمالها المصري "محمد وزيري" الذي نشب عقب تصوير فيلم "أشباح أوروبا"، بعدما اتهمته بسرقة مبالغ مالية وعقارات سكنية لها في مصر، وانتهى الأمر بحصول هيفاء على حكم ضد وزيري بحبسه 5 سنوات.

 

صور هيفاء وهبي