رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. تراجع شعبية الأمير هاري وميجان بعد اتهامات العائلة المالكة

حديث الفضائح
حديث الفضائح

هوت شعبية الأمير هاري وميجان ماركل إلى أدنى مستوياتها على الإطلاق بعد المقابلة المثيرة التي أجرياها مع المذية المثيرة للجدل أوبرا وينفري ، وفقًا لاستطلاع جديد.

اقرأ أيضًا: صور.. الأمير ويليام يكشف موقفه من التصالح مع شقيقه هاري

تراجعت شعبية الزوجين في أعقاب البث الصادم، الذي وجه فيه الزوجان اتهامات بالعنصرية إلى أفراد بالعائلة المالكة، لكن يبدو أن الجمهور البريطاني كان له رد فعل سلبي على مقابلة الزوجين ، حيث انخفضت شعبية الأمير هاري 15 نقطة منذ البث ، وفقًا لاستطلاع جديد لـ YouGov.

أظهرت أرقام الاستطلاع أن شعبية ميجان تراجعت أيضًا بمقدار 13 نقطة في الأيام العشرة الماضية، في هذه الأثناء ، وفي إشارة إلى إظهار الدعم الذي لا يتزعزع ، لا يزال البريطانيون مغرمين بالملكة ، حيث يحبها أربعة من كل

خمسة أشخاص (80 في المائة)، حسبما جاء في الاستطلاع.

كما ظل الأمير وليام وزوجته كيت يتمتعان بشعبية كبيرة ، وفقًا للاستطلاع ، حيث منحهما حوالي ثلاثة أرباع البريطانيين تقييمات إيجابية.

وبحسب الاستطلاع ، لا يزال الأمير أندرو أكثر أفراد العائلة المالكة شهرة ، مع نظرة سلبية بنسبة 82 في المائة، وفقًا للبيانات ، من بين أكثر من 1600 بريطاني بين 10 و 11 مارس ، أصبح الرأي العام للأمير هاري سلبيًا - حيث كان سابقًا إيجابيًا قبل المقابلة الحصرية العالمية ليلة الأحد.