عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو وصور) سبب غيره نادية الجندي من زبيدة ثروت| وعلاقة يحيي شاهين بالموضوع

نادية الجندي وزبيدة
نادية الجندي وزبيدة ثروت

احلت الفنانة القديرة نادية الجندي، في برنامج "السيرة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة " dmc"، وكشفت عن أسرار في حياتها الخاصة جعلتها تتصدر مؤشرات بحث جوجل.

موضوعات ذات صلة: السبب الحقيقي وراء طلاق نادية الجندي وعماد حمدي| سر رغبتها في الزواج منه (فيديو)

سبب غيره نادية الجندي من زبيدة ثروت

وتحدثت نادية الجندي عن علاقتها بالفنانة الراحلة زبيدة ثروت، وكشفت عن غيرتها منها قائلة :" أن كنت زميلة زبيدة ثروت في المدرسة، فوجئت بالممثل المصري يحيى شاهين يأتي الى مدرستها بحثًا عن فتاة بمواصفات معينة، وقال عايز واحدة قصيرة وصغيرة عشان تمثل في فيلمه الجديد، وأنتي عارفة زبيدة قِلة كده وصغيرة، فاختارها".

وصرحت نادية الجندي بأنها كانت تشعر بالغيره من اختيار شاهين لـ زبيدة ثروت قائلة :"مش اتضايقت منها بس اتضايقت إنه ليه ما هي بنت عيلة أهي وبتمثل باباها قبطان بحري، إشمعنى أنا أهلي مش موافقين"، مشيرة إلى أن العائلات العريقة في الماضي كانت تمنع بناتها من دخول التمثيل.

سبب رفض والد نادية الجندي دخولها التمثيل

بسبب غيرتها من زبيدة ثروت، ذهبت نادية الجندي إلى والدها وأقنعته بأن تدخل مجال التمثيل مثلها، وكان متخوفًا في البداية من أن تهمل دراستها بسبب التمثيل ولكنها وعدته أن تلتزم بدروسها فوافق بهذا الشرط إلى جانب أن ترافقها والدتها في مواقع التصوير وألا تذهب بمفردها.

زواج نادية الجندي من عماد حمدي

كشفت نادية الجندي عن سبب زواجها من الفنان

الراحل عماد حمدي، قالت "شوفت فيه صورة بابا، انا اتجوزته وهو كبير، ومن كتر حبي في بابا كنت عايزة راجل شبهه، ولم اعتمد كونه فنان مشهور في وصولي الفن، لأنه كان لدي ثقة كبيرة فى نفسي وعارفة اني هوصل هوصل، وكان يغار جدًا ويحبني حب امتلاك وذلك تسبب فى الكثير من المشاكل بسبب الغيرة ورفضه ترشيحي فى الأدوار".

سبب انفصال نادية الجندي عن عماد حمدي

قالت نادية الجندي أن عماد حمدي كان يمنعني من التمثيل، ولكنى قررت العوده للتمثيل وقررت أن أنتج لنفسي من خلال النقود التى كسبتها، وبالفعل اشتريت (بامبه كشر) من جمال الليثى وذهبت لعماد حمدى وطلبت منه أن يشرف على الإنتاج مقابل نسبة 25%، أثناء فيلم بامبه كشر قمنا بالانفصال وليس بعده كما يذاع، وظللت قريبة من عماد حمدى لآخر يوم فى عمره، والحقيقة أن عماد حمدى تدهورت حالته النفسية بعدما توفى أخيه التوأم فهو كان كل حياته".