رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. بحيرات "القلب" بدبي تبهر العالم

البحيرات
البحيرات

تنضم بحيرتان صناعيتان ضخمتان على شكل قلبين إلى مجموعة المعالم السايحية الخلابة التي تخر بها مدينة دبي الساحرة في قلب الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضًا: بالصور.. فقط وحصري في دبي

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يُطلق علي البحيرتين اسم Love Lake Dubai ، وتبلغ مساحتهما 55000 متر مربع وتظهر خرائط جوجل كما أنها مرئية من الفضاء.

وتحيط بالبحيرتين 16000 شجرة، وتشكل تلك الموجودة على محيطها شكل قلب ومجموعة من الداخل تكتب كلمة "الحب"، وجرى تشيد البحيرة في عام 2018 وحظيت بدعاية ضخمة من ولي العهد نشر الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم صورة جوية لها على إنستجرام تحمل رسالة "هدية لكم جميعاً".

وأثبتت المنطقة من ذلك الحين أنها مركز جذب سياحي شهيرة على مستوى الأرض، حيث يلتقط الزوار موضوعًا على شكل قلب، وهو موجود على المقاييس الكبيرة والصغيرة.

تنتشر في كل مكان إطارات خشبية

على شكل قلب، على سبيل المثال ، بما في ذلك إطار يشبه شبكة كرة الريشة على شكل قلب، ويمكن لزوار الجزيرة المشي عبر أجزاء البحيرة والاستمتاع بالأسماك الملونة في قسم آخر من المعالم التي صنعها الإنسان.

وأكد مجلس السياحة في دبي إنه يمكن للزوار التنزه أو إقامة حفلات الشواء في مناطق محددة والاستمتاع بالمساحات الخضراء الهادئة مع مراقبة الحياة البرية ، بما في ذلك العديد من أنواع الطيور.

ويضيف: "إذا كنت من عشاق اللياقة البدنية ، فهناك أيضًا مضمار للجري كما أن بحيرة قريبة جدًا من مضمار اللدراجات".