رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بقبلة على رأسه.. أحلام الشامسي تستقبل زوجها بعد غياب عام (فيديو)

منوعات

الجمعة, 12 مارس 2021 11:27
بقبلة على رأسه.. أحلام الشامسي تستقبل زوجها بعد غياب عام (فيديو)أحلام وزوجها

كتبت - دعاء محمد

تصدرت الفنانة الإمارتية أحلام الشامسي مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعدما نشرت مقطع فيديو يجمعها هي وزوجها مبارك الهاجري عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام.

اقرأ أيضًا.. بالصور.. أحلام تطلب الدعاء لـ صابرين بورشيد

وظهرت أحلام في الفيديو وهي تستقبل زوجها في إحدى صالات المطار واتجهت نحوه مهرولة لتحتضنه وتقبله من رأسه ،ففي ثواني أبرزت حبها وتقديرها لزوجها وهي تقول له " ااه يا بو محمد سنة كاملة ما شفتك..نورت قلبي وبيتك ومكانك الحمد لله الحمد لله ياااااه عمري أنت نورت

قلبي الحمد لله الحمد لله ".

لمشاهدة الفيديو" اضغط هنا

وعلقت الشامسي على الفيديو قائلة :" نورت قلبي وبيتك ومكانك الحمد لله الحمد لله ياااااااااه نورت قلبي يا حبيبي" ، وحاز مقطع الفيديو خلال ساعات قليلة على ما يقرب من 2 مليون مشاهدة وآلاف التعليقات .

من هي أحلام الشامسي

هي مغنية إماراتية أطلق عليها جمهورها لقب الملكة، ولقبها المغني السعودي محمد عبده بلقب "فنانة الخليج"، تُعتبر أحد المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات

في الوطن العربي، وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجان قرطاج الدولي كما شاركت بالغناء في فلسطين لمرتين في مهرجانات رام الله وبير زيت.

وهي المطربة الخليجية الأولى والوحيدة إلى اليوم التي شاركت بمهرجان جرش بالأردن لمرتين، ليبيا والجزائر، مهرجان تدمر بسوريا، لبنان، والمغرب في كلّد من مهرجان موازين العالمي ومراكش.

أحلام الشامسي ومبارك الهاجري

تعارف الزوجان في بيروت وتزوجا بعد قصة حب قوية عام 2003 ، ودائماً ماكان الهاجري داعماً لمسيرة أحلام الفنية، ومرافقاً لها في كل رحلاتها، ويحرص على إدارة أدق التفاصيل في حياتها الفنية  ويحميها عندما تتعرض للإساءة.

ورزق الزوجان بعد زواجهما بـ3 أبناء هم فاهد وفاطمة ولولوة، لكنها تحرص دائما على إخفائهم عن وسائل الإعلام .