رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

لسبب صادم.. نادية الجندي تكشف تفاصيل محاولتها الانتحار (فيديو)

منوعات

الجمعة, 12 مارس 2021 10:27
لسبب صادم.. نادية الجندي تكشف تفاصيل محاولتها الانتحار (فيديو)نجمة الجماهير نادية الجندي

كتبت - آية عادل

كشفت الفنانة نادية الجندي لأول مرة عن سبب محاولتها الانتحار وتفاصيل تلك الفترة في حياتها على الجانب الشخصي والمهني، حيث جاء ذلك خلال حوارها الخاص جدا مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "السيرة" المذاع عبر قناة dmc الفضائية.

 

اقرأ أيضا.. السبب الحقيقي وراء طلاق نادية الجندي وعماد حمدي| سر رغبتها في الزواج منه (فيديو)

 

سبب محاولة نادية الجندي الانتحار

أشارت "الجندى" إلى أنها تعشق التمثيل منذ صغرها وكانت تود أن تخوضه منذ أن كانت تلميذة في المدرسة، لكن والدها رفض بشدة دخولها مجال التمثيل في تلك الفترة، لكونه شخص متدين جدا، بالإضافة إلى

رغبته في الاهتمام بدراستها.

 

 

وروت "الجندي" تفاصيل تلك الفترة قائلة: "كنت في مدرسة الليسيه وكنت نجمة المسرح هناك وقتها، ثم انتقلت لمدرسة الأميرة فوقية، وفي أحد الأيام فوجئت بزيارة الفنان يحيى شاهين لمدرستنا حينها اصطحب معه الفنانة الراحلة زبيدة ثروت لتشاركه أحد أفلامه ما جعلني أشعر بالغضب الشديد والغيرة منها لبعض الوقت".

 

 

تابعت: "رحت لوالدي قلتله عايزة أمثل فرفض، زعلت جدا وحاولت الانتحار، لكن بعدها والدتي وقفت معايا وأقنعته فوافق ولكن بـ 3 شروط هي إني أخسر

وزني الزائد، وأحافظ على تفوقي في الدراسة، وإن والدتي  تلازمني أينما ذهبت".

 

 

ما لا تعرفه عن نادية الجندي

نادية الجندي ممثلة مصرية من مواليد 24 مارس 1946، نشأت في عائلة محافظة، وكان أبوها متديّنا بشدة، بدأت مشوارها الفني من خلال فيلم جميلة عام 1958 بدور المجاهدة علياء، وسنوات عملها السينمائي تجاوزت 60 عاما.

 

 

تزوجت "الجندي" مرتين الأولى كانت من الفنان القدير الراحل عماد حمدي من عام 1962 وأنجبت منه ابنها الوحيد "هشام" وعاشت معه حتى عام 1974، والثانية من المنتج السينمائي محمد مختار عام 1978 إلا أنها انفصلت عنه عام 1995.

 

 

من أشهر أعمالها الفنية: "بمبة كشر، الجاسوسة حكمت فهمي، مهمة في تل أبيب، رغبة متوحشة، خمسة باب، بونو بونو، مشوار امرأة، أسرار، من أطلق الرصاص على هند علام".