رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بقبلة رومانسية.. يسرا تحتفل بعيد ميلادها في أحضان زوجها خالد سليم (صور)

منوعات

الجمعة, 12 مارس 2021 00:33
بقبلة رومانسية.. يسرا تحتفل بعيد ميلادها في أحضان زوجها خالد سليم (صور)النجمة يسرا و زوجها خالد سليم

كتبت - آية عادل

احتفلت النجمة الجميلة يسرا بعيد ميلادها مع زوجها خالد سليم في حفل بسيط شهد حضور عدد من أصدقائها المقربين في الوسط الفني وخارجه، وعلى رأسهم الفنانة إلهام شاهين والنجمة نيللي كريم، الإعلامية بوسي شلبي، والمخرجة إيناس الدغيدي التي صادف احتفالها بعيد ميلادها في نفس اليوم.

 

اقرأ أيضا .. في عيد ميلادها.. كندا علوش لـ يسرا: كل سنة وأنتِ الفرحة

 

يسرا تحتفل بعيد ميلادها الـ 66 في أحضان زوجها خالد سليم

تألقت يسرا بظهور رومانسي ولافت في أحضان زوجها خالد سليم بينما كان يقبلها من رأسها، احتفالا بعيد ميلادها الـ 66، كما حرص عدد من نجوم ونجمات الفن، على الاحتفال معها بتلك المناسبة معبرين عن حبهم الشديد لها، حيث

شاركت الإعلامية بوسي شلبي مجموعة من صور الحفل تجمع يسرا مع زوجها وأخرى مع إيناس الدغيدي والفنانة إلهام شاهين.

 

 

بوسي شلبي تهنئ يسرا وإيناس الدغيدي بعيد ميلادهما

أرفقت "شلبي" الصور بتعليق: "كل سنة وإيناس الدغيدي طيبة برج الحوت الجريئة"، بينما علقت على صورة يسرا مع زوجها خالد صالح سليم قائلة: "الحب كله"، وجاء ذلك من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

موضوعات ذات صلة .. منة شلبي توجه رسالة خاصة لـ يسرا في عيد ميلادها

 

مسلسل يسرا في رمضان 2021

يُشار إلى أن النجمة الكبيرة

يسرا تواصل حاليا تصوير مسلسلها الجديد "حرب أهلية" الذى من المقرر أن تخوض به السباق الدرامي في شهر رمضان المقبل 2021، وسيشاركها بطولته النجم باسل خياط، والفنانة الشابة جميلة عوض، والفنان رشدى الشامى ونخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني.

 

 

ما لا تعرفه عن يسرا

يسرا ممثلة مصرية من مواليد 10 مارس 1955، قدمت عددا كبيرا من الأعمال في السينما المصرية والدراما التلفزيونية، وهي سفيرة نوايا حسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، عرفت بين ذويها باسم "يسرا"، وهو اسم يكتب على شكل "يسرى"، لكنها استبدلت الألف (ا) بالألف المقصورة (ى) حتى لا يحدث التباس مع اسم "يسري" الشائع بين الرجال.

 

 

زواج يسرا

عمها هو ضابط المخابرات العامة المصرية السابق وعضو تنظيم الضباط الأحرار المصريين "محمد نسيم"، حاصلة علي "شهادة جي سي إي"، وهي متزوجة من المهندس "خالد سليم" الأخ الأكبر للممثل هشام سليم، وابن لاعب النادي الأهلي المصري صالح سليم.