عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصادر مقربة من ملكة بريطانيا تكشف رد فعلها الأول على مقابلة هاري وميجان مع أوبرا وينفري

الأمير هاري وزوجته
الأمير هاري وزوجته

حالة من الصدمة أصابت قصر باكينجهام بعد المقابلة النارية التي جمعت بين أوبرا وينفري والأمير هاري وزوجته الممثلة الأمريكية المعتزلة ميجان ماركل، وأثارت استياء العائلة المالكة.

اقرأ أيضًا: أول رد فعل لكيت ميدلتون على حديث الفضائح| أوبرا وينفري مع الأمير هاري وميجان ماركل

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، رفضت التوقيع على بيان ردًا على ماجاء بتصريحات حفيدها، السادس على ترتيب ولاية العرش وزوجته.

انخرطت الملكة والأمير تشارلز والأمير وليام في محادثات أزمة حول كيفية الرد على سلسلة من الاتهامات التي أطلقها هاري وزوجته ميجان خلال لقاء خاص امتد على مدار ساعتين مع أوبرا وينفري على التلفزيون الأمريكي.

ووصفت مصادر من القصر حالة من "الصدمة الشخصية الشديدة والحزن" التني انتابت الملكة وبقية أفرا العائلة المالكة بعد تعمد هاري إفشاء أسرار عائلته للملايين وقال المصدر "العائلة تترنح".

 

تسببت مقابلة الزوجين على شبكة سي بي

إس في وقت متأخر من ليلة الأحد في إحداث صدمة في جميع أنحاء العالم يوم أمس حيث كشف الزوجان عن مدى الخلاف مع الملكة وغيرها من كبار أفراد العائلة المالكة.

اتهموا أحد أفراد العائلة المالكة لم يذكر اسمه بالعنصرية ، وقالا إنهما طردا من بريطانيا ، جزئياً ، بسبب العنصرية ؛ واتهم آلية القصر بالفشل في دعم ميجان.

كشف هاري عن خلاف مذهل مع والده ، قائلاً إن عائلته قطعته مالياً بينما أشار إلى أن الملكة تلقت نصحاً سيئاً وألغت اجتماعًا معه كان مقرراً في ساندرينجهام.