رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أول رد فعل لكيت ميدلتون على حديث الفضائح| أوبرا وينفري مع الأمير هاري وميجان ماركل

كيت ميدلتون وميجان
كيت ميدلتون وميجان ماركل

تجاهلت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون اليوم أصداء لقاء الأومير هاري ووجته ميجان ماركل مع الإعلامية أوبرا وينفري والذي تردد دويها حول العالم بعد سلسلة من الاعترافات المثيرة للجدل التي أدلى بها الثنائي.

 

اقرأ أيضًا: ميجان ماركل تكشف أسرار علاقتها بوالدها وأختها سامنثا

 

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ظهرت دوقة كامبريدج البالغة من العمر 39 عامًا، مع جاسمين هاريسون ، 21 عامًا ، من يوركشاير ، والتي أصبحت أصغر امرأة تجدف بمفردها عبر المحيط الشهر الماضي.

 

ونشر قصر كينجستون مقطع الفيديو الخاص بمكالمة الدوقة بعد زعمت ميجان في مقابلتها مع أوبرا وينفري أنها عانت من تعليقات سلبية من كيت بسبب لون بشرتها.

 

وتحدثت ميجان ذات الـ 39 عامًا ، أيضًا عن علاقتها بكيت ، وزعمت أن كيت جعلتها تبكي عندما اشتبك الاثنان في نقاش حول وصيفات العروس قبل فترة وجيزة من زواجها من الأمير هاري ذا الـ 36 عامًا.

 

ظهرت تقارير عن الخلاف المرير بين الدوقتين لأول مرة في نوفمبر 2018 ، عندما زعمت المصادر أن ميغان كانت

مستاءة من فشلها في التأقلم مع العائلة المالكة.

 

وظهرت كيت، وهي أم لثلاثة أطفال بلوزة باللون الوردي الرضيع بقيمة 80 جنيهًا إسترلينيًا من ماركة "بودين" البريطانية أثناء مشاركتها في مكالمة الفيديو، يمكن رؤية الدوقة مشرقة طوال الفيديو ، وهي تلقي شعرها منسدلاً إلى الخلف لتكشف عن زوج من الأقراط الوردية المتدلية.

 

أكملت ياسمين تحدي الأطلسي الذي يبلغ طوله 3000 ميل من لا غوميرا في جزر الكناري إلى أنتيغوا في 70 يومًا وثلاث ساعات و 48 دقيقة،في محادثة هاتفية مع كيت صدرت بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة ، أعربت يوركشايرومان عن أملها في أن تؤدي جهودها إلى تغيير التصورات حول الصعوبات التي تحقيق الأحلام".