رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غرام ..فتاة متعددة المواهب تحصد جوائز محلية وعربية

بوابة الوفد الإلكترونية

استطاعت الفتاة غرام محمد عدلى، الطالبة بالصف الثانى الثانوى أن تكون متعددة المواهب منذ صغر سنها حتى حصدت العديد من الجوائز، لتضع نصب عينيها العديد من الخيارات المستقبلية خلال الفترة المقبلة.

تقول ابنة الستة عشرة عاماً إن بدايتها منذ الصغر كانت بتشجيع والديها على ممارسة السباحة بمركز شباب الجزيرة، وصولاً إلى مستويات أعلى بها، ثم انتقلت إلى الرسم، والذى لعب بدوره دورًا كبيرًا فى تنمية مهاراتها، حتى حصدت مؤخرًا جائزة القرطاسية الإماراتية منذ أسابيع، كونها فتاة مصرية لتفوز بالمركز السادس بين المتسابقين من الجنسيات المختلفة.

كما حصدت«غرام» المركز الأول فى مسابقة وزارة الشباب والرياضة «طلائع أونلاين» العام الماضي، وقيمة الجائزة 5 آلاف جنيه، لتكون بداية تشجيع لها على استكمال هوايتها فى الرسم، إلى جانب بعض الجوائز المحلية الأخرى لتحلم بالالتحاق بكلية الإعلام أو الاقتصاد والعلوم السياسية مع ممارسة هوايتها بفن الكاريكاتير.

وتعمل الفتاة التى تؤكد عدم تأثر دراستها بهوايتها على مواكبة التقدم التكنولوجى، بإنشاء صفحات عبر مواقع التواصل

الاجتماعى لنشر صور الشخصيات العامة التى رسمتها منذ الصغر منها فضيلة الإمام الراحل محمد متولى الشعراوي، والدكتور الراحل مصطفى محمود والرئيس الراحل أنور السادات، والفنانين حسن حسنى وأحمد حلمى وكريم عبد العزيز والبطل العالمى الراحل محمد على كلاى، وآخرون ممن لعبوا دورًا بارزًا فى مجالاتهم المختلفة، إلى جانب صور متعددة من وحى الخيال منها الرسم بالكلمات.

تختتم «غرام» حديثها: « انتقائى للشخصيات نابع من إيمانى بدورهم الهادف فى مجالاتهم المختلفة، ولا أنجرف وراء ما يشغل أو يبهر الكثيرين فى سني، وأتمنى أن أحقق هدفى بما يعود بالفائدة على الآخرين فى توصيل فكرة أو رسالة هادفة عبر الرسم».