عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. الأمير هاري يعلن الحرب على العائلة المالكة: والدي تخلى عني

الأمير هاري وميجان
الأمير هاري وميجان ماركل أثناء حوارهما مع أوبرا وينفري

كشف الأمير هاري أنه شعر بخيبة أمل من تصرفات والده الأمير تشارلز نحوه عقب إعلان تنحيه عن مهامه الملكية ومغادرة المملكة المتحدة، وأن والدته الراحلة ديانا كانت ستغضب من الطريقة التي تعاملت بها العائلة المالكة البريطانية مع زوجته ميجان.

اقرأ أيضًا: صور.. الأمير هاري: الملكة رفضت لقائي.. والعنصرية سبب مغادرتي بريطانيا

قال هاري لشبكة سي بي إس إنه لم يكن ليتخذ قرار الانفصال عن العائلة المالكة لولا ميجان وقال "كنت محاصرًا لكنني لم أكن أعرف أنني محاصر".

قال هاري عن والده: "أشعر بالإحباط لأنه مرّ بشيء مشابه إنه يعرف ما أشعر به الألم، دائمًا ولكن هناك الكثير من الأذى الذي فعله لي".

قال هاري: "عائلتي قطعت عن الأموال حرفيًا لكن لدي ما تركته لي أمي وبدون ذلك لم نكن قادرين على العيش أبدًا".

في غضون ذلك، أعاد الأمير إشعال حربه مع الصحافة، مدعيا ​​أن العنصرية كانت جزءًا من السبب الذي دفعه لقراره وميجان مغادرة بريطانيا.

قال إنه قيل له في حدث خيري: "عليك أن تفهم

أن المملكة المتحدة شديدة التعصب" ، فأجاب: "المملكة المتحدة ليست متعصبة ، والصحافة البريطانية متعصبة ، وتحديداً الصحف الشعبية".

وأضاف: "لكن لسوء الحظ إذا كان مصدر المعلومات فاسدًا أو عنصريًا أو متحيزًا بطبيعته ، فإن ذلك ينتقل إلى بقية المجتمع".

تحدثت ميجان أيضًا عن عائلتها لأول مرة ، مدعية أنها "لم تكن على علاقة" بأختها، سامانثا ، وأنها غيرت لقبها إلى ماركل فقط بعد أن تزوجت من هاري.

جاء ذلك في الوقت الذي قاد فيه نواب حزب المحافظين اليوم رد الفعل العنيف ضد اتهامات الأمير هاري وميجان "المروعة" بالعنصرية ضد العائلة المالكة ، حيث اتهموا الزوجين بـ "تفجير سلاح نووي" بهذه المزاعم.