رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(شاهد) آخر فيديو للبلوجر عبود العمري قبل وفاته بلحظات قليلة

منوعات

الأحد, 07 مارس 2021 14:16
(شاهد) آخر فيديو للبلوجر عبود العمري قبل وفاته بلحظات قليلةالبلوجر الاردني الراحل عبود العمري

كتبت - آية عادل

أفجعت وفاة الناشط الأردني عبود العمري جمهوره و محبيه من جميع أنحاء الوطن العربي، إذ وافته المنية مساء أمس السبت إثر حادث سيارة مروع جنوب أفريقيا، ما جعله يأتي في صدارة قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف منات التواصل الإجتماعي.

 

اقرأ أيضًا .. وفاة البلوجر عبود العمري تفجع الوطن العربي| والده يكشف سبب موته (تفاصيل)

 

 آخر فيديو لـ عبود العمري قبل موته بلحظات

وكان آخر ظهور للبلوجر الأردني عبود العمري من خلال مطع فيديو شاركه عبر خاصية الص المصورة "الاستوري" على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام"، حيث وثق رحلته في جنوب أفريقيا صباح يوم وفاته، و تحدث عن إعجابه بالإفريقيات، قائلًا: "صباح الخير.. جيت على أفريقيا أغير جو، ما كنت أعرف إن الأفريقيات حلوين، اتغير كل تفكيري".

 

 

 آخر كلمات كتبها عبود العمري قبل وفاته بساعات قليلة

وتابع الراحل عبود العمري: "تقولي خد من طينة بلادك لط على خدادك أنا بديش ألط على خدادي من طينة بلادي.. تخيل فوق ما هما حلوين كمان بيضحكوا.. لا لا لا متحاولش"، إذ بدا أنه يوجه رسالة لوالده بشأن إعجابه بالفتيات الإفريقيات وأنه لن يتزوج من بلاده.

 

 

آخر ظهور لعبود العمري مع أصدقائه قبل وفاته

وفي الفيديو التالي عبر الاستوري، ظهر برفقة أصدقائه وهم يستمتعون برحلتهم وسط ضحكات فيما بينهم، وعند تداول هذا المقطع بين رواد التواصل الاجتماعي، حدثت حالة من التأثر فيما بينهم، وسط دهشة من جانبهم كونه ذهب إلى سفر بشكل طبيعي دون عودة إلى مقر إقامته، طالبين

له الرحمة والمغفرة.

 

 

مشاهير الفن ينعون وفاة عبود العمري

انتشرت فاجعة وفاة عبود العمري على نطاق واسع عبر منصات التواصل الإجتماعي، حيث تحولت صفحات السوشيال ميديا إلى دفتر عزاء ينعي الراحل "العمري"، حيث قام عدد كبير من نجوم الوسط الفني و مشاهير الأردن وعلى رأسهم النجمة ديانا كرزون،  والفنانة نداء شرارة، والممثل الأردني يزن النوباني.

 

 

وفاة عبود العمري

وتوفى الناشط الأردني عبود العمري في الساعات الأخيرة من مساء أمس السبت عن عمر يناهز 23 عاماً، إثر حادث سير مروع وقع في جنوب أفريقيا، أثناء قيامه برحلة سياحية برفقة أصدقائه، ما أثار صدمة و حزن متابعيه و محبيه في الأردن و الوطن العرب.

 

 

 

من هو عبود العمري

يُشار إلى أن عبود العمرى واحدًا من أشهر اليوتيوبرز في الأردن و الوطن العربي، إذ أنه يمتلك حوال مليون و نصف متابع عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام، كما أنه شارك في تمثيل بعض الأعمال الفنية القصيرة عبر اليوتيوب مثل "موسم المندلينا" و"الثمرة المحرم قطفها".

 

صور عبود العمري