عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفاة البلوجر عبود العمري تفجع الوطن العربي| والده يكشف سبب موته (تفاصيل)

الناشط الأردني الراحل
الناشط الأردني الراحل عبود العمري

توفي مساء أمس السبت الناشط الأردني ونجم السوشيال ميديا عبد الله العمري، الشهير بـ "عبود العمري"، إثر حادث سير مروع وقع في جنوب أفريقيا عن عمر يناهز 23 عاماً، أثناء قيامه برحلة سياحية برفقة أصدقائه، ما أثار صدمة و حزن متابعيه و محبيه في الأردن و الوطن العربي.

 

اقرأ أيضًا .. وفاة الناشط السورى غياث مطر جراء التعذيب على يد الاستخبارت

 

سبب وفاة عبود العمري

أعلن المهندس "عمر العمري" وفاة نجله "عبود العمري" من خلال تدوينة له من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابه الشخصي على موع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام، حيث نعاه قائلاً: "ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى وفاة ابني الحبيب عبد الله عمر العمري الذي وافته المنية مساء اليوم بحادث سير في جنوب أفريقيا".

 

 

وتابع : "أسأل الله العظيم أن يتغمده برحمته الواسعة ويدخله فسيح جناته وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان والسكينة وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

 

وفاة عبود العمري تفجع الوطن العربي

انتشرت فاجعة وفاة عبود العمري على نطاق واسع عبر منصات التواصل الإجتماعي، حيث تحولت صفحات السوشيال ميديا إلى دفتر عزاء ينعي الراحل "العمري"، حيث قام عدد كبير من نجوم الوسط الفني و مشاهير الأردن وعلى رأسهم النجمة ديانا كرزون،  التي نشرت صورة له عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "وفاة الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي عبود العمري".

 

 

ديانا كرزون تنعي وفاة عبود العمري بكلمات مؤثرة

وتابعت "كرزون" قائلة: "توفي بحادث سير في جنوب أفريقيا.. لا حول ولا قوة إلا بالله. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته. الله يصبر أهله

وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

 

يزن النوباني ينعي صديقه عبود العمري

وفي سياق متصل نعاه صديقه الممثل الأردني "يزن النوباني"، قائلا: "الأخ والصديق والحبيب عبود العمري، استعجلت كثير والله يا عبود، خبر وفاته زي الصاعقة علينا، بكيت قلوبنا، ما شفت منك الا كل خير ومحبة ونشاط وحماس، وحب للحياة.. الله يرحمك يا حبيبي ويصبر أهلك".

 

 

نداء شرارة تنعي رحيل عبود العمري برسالة موجعة

وأعربت الفنانة الشابة نداء شرارة عن حزنها لفراقه، حيث نشرت صورته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام وعلقت عليها قائلة: "قبل ساعة كان منزل ها الصورة يارب رحمتك والله هاد الخبر نزل عليا زي السم هاد الولد مؤدب وعمره 23 سنة هالشاب محترم الله يرحمك ياحبيبي شو كنت أحبه كثير".

 

 

من هو عبود العمري

عبود العمرى من أشهر اليوتيوبرز في الأردن و الوطن العربي، إذ أنه يمتلك حوال مليون و نصف متابع عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام، كما أنه شارك في تمثيل بعض الأعمال الفنية القصيرة عبر اليوتيوب مثل "موسم المندلينا" و"الثمرة المحرم قطفها".