عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السبب الحقيقي لوفاة الفنانة سوسن ربيع (تفاصيل)

الفنانة القديرة الراحلة
الفنانة القديرة الراحلة سوسن ربيع

فارقت الحياة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الفنانة القديرة سوسن ربيع عن عمر يناهز 59 عاماً تاركة خلفها إرثًا من الأعمال الفنية العظيمة التي ستبقى تخلد ذكراها على مر الزمان.

 

اقرأ أيضًا .. وفاة الفنانة القديرة سوسن ربيع

 

سبب وفاة سوسن ربيع

وحسبما أكدت عدة مصادر صحفية، كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية سبب وفاة الراحلة سوسن ربيع مشيرًا إلى أنها توفت متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، إذ تم حجزها في المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية، و دخولها العناية المركزة لحين شفائها، إلا أنها وافتها المنية لترحل عن عالمنا صباح اليوم.

 

 

إصابة سوسن ربيع بكورونا منعها من المشاركة في مسرحية المتفائل

يُشار إلى أن إصابة الفنانة الراحلة سوسن ربيع بفيروس كورونا، منعتها من المشاركة في عرض مسرحيتها الأخيرة "المتفائل" أمام الفنان سامح حسين والتي عرضت في مدينة طنطا منذ أيام، فقد اعتذرت عن المشاركة في العمل المسرحي بعد حجزها فى المستشفى ، واستبدلها المخرج إسلام إمام بالفنانة سميحة عبد الهادي.

 

موضوعات ذات صلة .. البيت الفني للمسرح ينعى القديرة سوسن ربيع

 

وفاة سوسن ربيع

وكان قد أعلن عزوز عادل، عضو نقابة المهن التمثيلية صباح اليوم السبت، رحيل الفنانة سوسن ربيع عن عمر يناز 59 عاماً من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر فيسبوك، حيث نعاها قائلاً: "البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية.. وفاة الفنانة القديرة سوسن ربيع.. رحم الله الفقيدة والهم اهلها وجمهورها الصبر

والسلوان".

 

 

من هي سوسن ربيع

سوسن إبراهيم ربيع ممثلة مصرية من مواليد 7 يونيو 1962 بالقاهرة، حاصلة على ليسانس آداب جامعة عين شمس، ومتزوجة ولديهامن الأبناء "محمد" خريج كلية الاعلام قسم اذاعة وتلفزيون و"منة الله" طالبة بكلية الاعلام، تألقت في كثير من الأعمال السنيمائية، والتلفزيونية، ولكنها اعتزلت التمثيل منذ أكثر من 15 عاماً بعد أن وضعت بصمتها في الكثير من الأعمال الفنية.

 

 

شاركت في المسلسل التليفزوني فواير المناسبات عام 1988، بدأت التمثيل وهي طفلة ببرامج الأطفال في التلفزيون، واشتركت في البرنامج المميز "حياتي" الذي أحبه الملايين من الناس، كما شاركت في مسلسل "برج الحظ" (شرارة)، ومسرحية "مجانين فوق العادة"، ومسرحية "إنها حقا عائلة محترمة" مع الفنان فؤاد المهندس، والفنانة شويكار، وقامت بدور عائشة ابنة فؤاد المهندس.

 

 

كما قدمت العديد من المسلسلات منها (عمر بن عبد العزيز، والباحثة، والناس والفلوس، وأدركني يادكتور) بالإضافة إلى عدة أفلام أشهرها (على باب الوزير، نساء ضد القانون)،  وشاركت في العديد من المسرحيات.