رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. لقاء الخميسي تثير الجدل برسالتها لزوجها عبد المنصف بعد مباراة وادي دجلة أمام الزمالك

الفنانة لقاء الخميسي
الفنانة لقاء الخميسي و زوجها محمد عبد المنصف

احتفلت الفنانة لقاء الخميسي، بزوجها محمد عبد المنصف، حارس مرمى نادى وادى دجلة على طريقتها الخاصة، وذلك بعد تألقه أمام نادى الزمالك اليوم، وتصديه لركلة جزاء في الدقائق الأخيرة وحرمان فريقه القديم من الفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاثة.

 

اقرأ أيضًا .. لقاء الخميسي تعلق على صيد الثعالب في حلقة "صبايا الخير" لـ ريهام سعيد

 

لقاء الخميسي تهنيء زوجها عبد المنصف بعد انتهاء مباراته أمام الزمالك

شاركت "الخميسي"، صورة لزوجها عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيسبوك"، ولكنها لم تعلق بأي كلمات بل اكتفت بوضع بعض بعض الرموز التعبيرية التي تدل على دعمها له و فرحتها بتألقه العظيم في مباراته ضد نادي الزمالك.

 

 

هاشتاج لقاء الخميسي يتصدر تويتر

وفي سياق متصل، تصدر هاشتاج #لقاء_الخميسي منصة التغريدات الصغرة تويتر، بعدما أطلقه مجموعة مغردون و تفاعل معه الكثير من رواد السوشيال ميديا بكتابة التعليقات التي تدعم الفنانة و زوجها عبد المنصف حيث قال أحدهم: "للانصاف فى ظل المستوى الهايل اللى بيقدمه الحارس الكبير #محمد_عبدالمنصف وجب علينا الاشاده به كونه محافظه على فورمته العالى وهو عميد لاعبى الدورى المصرى حاليا وتهنئة ايضا للفنانه الجميلة #لقاء_الخميسى لان وراء كل رجل عظيم امراة عظيمه تهيئ له كل اجواء النجاح".

 

 

وكانت أبرز التعليقات: "شكراً مدام لقاء الخميسي .. تحيه من لقاء الخميسي

للزوج اوسه .. لقاء الخميسي هتعملك بارتي يا اوسه انهاردا .. فلتحيا لقاء الخميسي .. والله انا بحب لقاء الخميسى ودفاعها عن عبدالمنصف دايما بالرغم من انه ممكن تريح دماغها ومتتعبش نفسها وهى بتقنع شوية متخلفين انه جوزها مجرد بيعمل شغله .. يا بخت لقاء الخميسي بالدلع بتاع انهاردة .. يارب انا عاوز زوجه ت support me بنفس مستوى لقاء الخميسي مع عبد المنصف كدده .. لقاء الخميسي امرأة المباراة".

 

 

الزمالك يتعادل سلبيًا مع نادي وادي دجلة

يُشار إلى أن نادي الزمالك تعادل سلبياً مع  فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، الاثنين، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى فى اللقاء الذى تألق فيه محمد عبد المنصف حارس مرمى الغزلان ودافع عن مرماه ببراعة أمام هجمات الفريق الأبيض وتصدى لركلة جزاء حاسمة فى الدقيقة 88.