رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(فيديو) انهيار زوجة الراجل تشادويك بوسمان بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في حفل جولدن جلوب

منوعات

الاثنين, 01 مارس 2021 20:46
(فيديو) انهيار زوجة الراجل تشادويك بوسمان بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في حفل جولدن جلوبالراحل تشادويك بوسمان

كتبت - نوران خيري:

انفجرت دموع زوجة الممثل الراحل تشادويك بوسمان ، بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم " Ma Rainey’s Black Bottom" في حفل توزيع جوائز الـ جولدن جلوب 2021 اليوم.

 

أقرا أيضًا : رغم وفاته.. تشادويك بوسمان يحصد جائزة أفضل ممثل في حفل جولدن جلوب 2021

 

وأبكت زوجته سيمون ليدوارد الحاضرين أثناء استلامها الجائزة بدلًا منه وألقت خطابًا مؤثرًا حيث قالت والدموع في عينها :" لو كان تشادويك هنا كان سيشكر الله، سيشكر والديه، و سيشكر أسلافه على إرشادهم وتضحياتهم،

لو كان هنا كان سيشكر  فريق عمله المذهل ".

وتابعت خطابها :" سيقول شيئًا جميلًا ، شيئًا ملهمًا ، شيئًا من شأنه أن يضخم هذا الصوت الخفيف داخلنا جميعًا الذي يخبرك أنه يمكننا فعل ذلك ، ويخبرك بالاستمرار ، ويعيدك إلى ما كان من المفترض أن تفعله في هذه اللحظة في التاريخ".

وأضافت :" كان سيشكر السيد جورج سي وولف والسيد دينزل واشنطن والكثير من الأشخاص في

Netflix، وسيشكر السيدة فيولا ديفيس والسيد جلين تورمان والسيد مايكل بوتس والسيد كولمان دومينغو والسيدة تايلور بيج والسيد دوسان براون،

وانهت سيمون ليدوارد خطابها :" وليس لدي كلماته ، لكن علينا أن نتوقف لحظة للاحتفال بمن نحبهم، لذا شكرًا لك HFPA على هذه الفرصة للقيام بذلك بالضبط، شكرا لكم".

والجدير بالذكر توفي تشادويك بوسمان عن عمر يناهز الـ 43 بعد معركه مع سرطان القولون دامت 4 سنوات.

وانطلقت مراسم حفل توزيع جوائز الـ الـ Golden Globe "جولدن جلوب" في دورته الـ 78 لعام 2021، وسط إجراءات احترازية شديدة، وحضر الحفل عدد صغير من النجوم في فندق بيفرلي هيلتون الشهير الموجود في بيفرلي هيلز.