رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مارك روفالو يوجه رسالة قوية بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في حفل الجولدن جلوب

منوعات

الاثنين, 01 مارس 2021 07:02
مارك روفالو يوجه رسالة قوية بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في حفل الجولدن جلوبمارك روفالو

كتبت - نوران خيري:

بعد أشهر قليلة من فوزه بجائزة إيمي عن فيلم I Know This Much Is True ، حصل مارك روفالو على جائزة جولدن جلوب لعام 2021 لأدائه القوي عن الفيلم وألقى خطابًا قويًا بنفس القدر.

فاز روفالو البالغ من العمر 54 عامًا، على براين كرانستون، وجيف دانيلز، وهيو جرانت، وإيثان هوك لأفضل أداء لممثل في سلسلة محدودة ، مختارات أو فيلم تلفزيوني.

أثناء قبوله الجائزة ، ألقى خطابًا قويًا وعاطفيًا حيث أصيب بالاختناق أثناء مناقشة الحاجة إلى إنقاذ كوكبنا المحتضر، في البداية شكر جميع زملائه المرشحين ،قائلًا "الأشخاص الذين

أحبهم وأتطلع إليهم يشرفني أن أكون هنا معكم يا رفاق".

وأضاف "أشكر عائلتي التي سمحت لي بالذهاب لى هذا العمل والعودة إلى المنزل وعليهم العيش معي كل هذه السنوات ، شكرًا يا رفاق" .

وتابع حديثة :" في عمر 54 عامًا ، أعتقد أن ما سيمنحنا كل الحزن والخسارة الذي نعيشه جميعًا هو إنسانيتنا المشتركة ، ما يربطنا أكبر مما يفرقنا عن بعضنا البعض ''.

وأضاف أنه "كلما شملنا بعضنا البعض ، ورأينا بعضنا البعض

وسماع بعضنا البعض ، زادت سرعة شفاء قلوبنا وعقولنا المحطمة، لدينا أم تحتضر تمامًا مثل الأم في قصتنا هي أم الأرض، ويجب أن نتوازن معها ونكرمها، وستشفى أيضًا، لذلك دعونا نتحلى بالشجاعة معًا ، يا رفاق ، دعونا ننتقل ، لنقلب الصفحة على الماضي القاسي لهذه الأمة ، والخبر السار هو الشمول والعدالة والاهتمام بالأم الأرض التي تندلع في كل مكان يخترق فيه نور الحشمة الإلهية عاصفة مظلمة خفية عشناها ".

والجدير بالذكر انطلق حفل توزيع جوائز الـ الـ Golden Globe "جولدن جلوب" في دورته الـ 78 لعام 2021، وسط إجراءات احترازية شديدة بسبب فيروس كورونا، وحضر الحفل عدد صغير من النجوم في فندق بيفرلي هيلتون الشهير الموجود في بيفرلي هيلز.