رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لأول مرة.. تطبيق التباعد الإجتماعي في حفل جولدن جلوب 2021 و مشاركة المرشحين عن بعد بسبب كورونا

تطبيق التباعد الإجتماعي
تطبيق التباعد الإجتماعي في حفل جولدن جلوب 2021 بسبب كورونا

بدأ توافد نجوم هوليوود إلى السجادة الحمراء منذ لحظات قليلة لحضور حفل توزيع جوائز جولدن الـ78 في منطقة بيفرلي هليز بولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث التزم جميع الحاضرون بالتباعد الاجتماعي ضمن الاجراءات الاحترازية والوقائية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد. 

 

اقرأ أيضًا .. فيلم soul يفوز بجائزة أفضل فيلم أنيميشن في حفل الـ جولدن جلوب 2021

 

وتقدم حفل جولدن جلوب في دورته الـ 78 هذا العام كلاً من النجمتين "تينا فاي" البالغة من العمر 50 عامًا، إيمي بولر التي تصغرها بعامًا واحدًا .

 

 

تطبيق التباعد الإجتماعي في حفل جولدن جلوب 2021

وظهر أحد المراسلين المقيمون على تغطية الحفل على مسافة متر من الضيوف اثناء اجراء حوارات معهم على السجادة الحمراء، كما يشارك في تقديم الحفل ايضًا كل من "رينيه زيلويجر" و"سينثيا إريفو" و"جواكين

فينيكس" و"لورا ديرن" و"سلمى حايك" و"جيمي لي كيرتس".

 

 

ومن بين أبرز المتنافسين فى فئات الأفلام، كلاً من "The Trial of the Chicago 7" و"The Father" و"One Night in Miami"، ومن بين أفضل المرشحين فى الدراما "The Queen’s Gambit" و"The Undoing" و"The Crown".

 

 

أما من بين المرشحين لأفضل ممثلة، تأتي النجمة العالمية فيولا ديفيس عن دورها فى فيلم Ma Rainey's Black Bottom، وفانيسا كيربى عن أدائها فى فيلم "Pieces of a Woman" وفرانسيس مكدورماند عن دورها فى بطولة الفيلم المستقل Nomadland.