رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

سبب وفاة الفنانة أحلام الجريتلي

منوعات

الأحد, 28 فبراير 2021 23:57
سبب وفاة الفنانة أحلام الجريتليالفنانة القديرة الراحلة أحلام الجريتلي

كتبت - آية عادل

رحلت عن عالمنا منذ قليل الفنانة القديرة أحلام الجريتلي داخل منزلها عن عمر يناهز 73 عاماً، ما أثار صدمة و حزن جمهورها الذي حول صفحات السوشيال ميديا إلى دفتر عزاء يتشح بالسواد نعيًا لوفاتها.

 

اقرأ أيضًا .. وفاة الفنانة أحلام الجريتلى عن عمر يناهز 70 عامًا

 

من ناحية أخرى، فوجيء الوسط الفني بوفاة الفنانة أحلام الجريتلي لكونها كانت لا تعاني من أي أمراض في الفترة الأخيرة، فضلاً عن أنها كانت تواصل تصوير أحد مسلسلاتها صباح اليوم و هي بصحة

جيدة تمامًا، ما أثار الجدل حول سبب وفاتها.

 

 

سبب وفاة أحلام الجريتلي

وحسبما أفادت مصادر صحفية، كشفت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية ورئيس اللجنة الصحية بالنقابة سبب وفاة الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي قائلة إن وفاتها طبيعية، حيث كانت تصور أحد الأعمال الفنية صباح اليوم الأحد، وبعد وصولها منزلها صعدت روحها إلى بارئها.

 

 

موعد و مكان جنازة أحلام الجريتلي

يُشار إلى أن جنازة أحلام الجريتلي ستخرج

من منزلها بالعباسية غدًا الاثنين.

 

وفاة أحلام الجريتلي

وكانت أعلنت نقابة المهن التمثيلية‬ خبر وفاة الفنانة أحلام الجريتلي، ونعتها بكلمات مؤثرة في بيان لها تضمن: "البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية‬.. وفاة الفنانة القديرة أحلام الجريتلي.. ‫رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان"، وجاء ذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر فيسبوك.

 

 

أحلام الجريتلي

أحلام الجريتلي ممثلة مصرية من أصول شركسية من مواليد 20 فبراير 1948، و الشقيقة الصغرى للممثلة إنعام الجريتلي، اشتهرت بالأعمال التلفزيونية والسينمائية، و بدبلجة الرسوم المتحركة، وهي متزوجة من الدكتور "شرين محمد حسين".

 

 

آخر أعمال أحلام الجريتلي

كانت آخر أعمالها مسلسل "اللعبة 2 ليفل الوحش" الذي يُعرض حاليًا.