رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سبب غضب سكان حي الزمالك من ريهام عبدالغفور.. تصريحها المثير للجدل

الفنانة ريهام عبدالغفور
الفنانة ريهام عبدالغفور

 أثارت الفنانة ريهام عبدالغفور موجة جدل واسعة بعد تصريحها التلفزيوني الأخير بشأن أهالي منطقة الزمالك عن الإدمان والمدمنين، ما جعلها تأتي في صدارة قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضًا.. لحظات رومانسية تجمع ريهام عبدالغفور وزوجها

 

ريهام عبدالغفور تعتذر لسكان حي الزمالك:

 في سياق متصل حرصت الفنانة "ريهام عبدالغفور" على تقديم الاعتذار إلى سُكان حي الزمالك، بعد استياء البعض منها، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك، موضحة سوء الفهم وأنها لم تقصد الإهانة لهم.

 

 

 

سبب غضب سكان حي الزمالك من ريهام عبدالغفور:

 قالت "ريهام": "اتكلمت بحسن نية في برنامج عن أني في مرحلة معينة كنت أعرف بعض الأشخاص القريبين مني في منطقة الزمالك تعرضوا للإدمان وده خلاني نفسي أمثل الدور، وقلت إن قصة ربع جرام كانت أحداثها في الزمالك، وتقريبًا كنت أعرف الأشخاص والحواديت اللي في القصة".

 

 

 وتابعت: "لم أكن أقصد إهانة ساكني الزمالك اللي أنا منهم وأسرتي ما زالت تسكن هناك.. باعتذر لو كلامي اتفهم غلط أو ضايق أو جرح أي حد، دي غلطة غير مقصودة.. بكتب الكلام ده لأني لقيت posts بتداول عن الموضوع وغضب ثائر حوالين الجملة دي".

 

 

رواية "ربع جرام":

 يُشار إلى أن رواية "ربع جرام" للروائي عصام يوسف، تدور حول شاب يُدعى "صلاح" يروي تجربته مع الإدمان برفقة 5 من أصدقائه،

رغم انتمائهم إلى عائلات راقية، إذ يسلط الضوء على نمط حياته في تلك الفترة، ورد فعل الأهل ومعاناتهم مع إدمان ابنهم وغيرها.

 

 

مسلسل ريهام عبدالغفور في رمضان :2021

 جدير بالذكر أن الفنانة "ريهام عبد الغفور"، بدأت الأيام الماضية تصوير أول مشاهد مسلسل "قصر النيل"، الذي من المقرر أن تخوض به السباق الدرامي لشهر رمضان المقبل 2021، وستشاركها البطولة الفنانة دينا الشربينى، أحمد مجدى، عمر السعيد، صلاح عبدالله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، صبري فواز، محمود البزاوي، وتدور أحداثه حول فترة الستينات.

 

 

ريهام عبدالغفور:

 ريهام عبدالغفور، ممثلة مصرية من مواليد 6 سبتمبر 1978، هي ابنة الممثل أشرف عبدالغفور، تخرجت في كلية التجارة قسم لغة إنجليزية. كان الجزء الثاني من مسلسل «زيزينيا» بالعام 2000 باكورة أعمالها، اشتهرت في الأدوار المركبة.

 

 

 

زوج ريهام عبدالغفور:

 تزوجت رجل من خارج الوسط الفني وأنجبا ابنهما يوسف، وبعد طلاقهما تزوجت من "شريف الشوبكي" وأنجبا ابنهما "فاروق".