رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

هالة صدقي تكشف السبب الحقيقي وراء طلاقها من زوجها (فيديو)

منوعات

السبت, 27 فبراير 2021 17:48
هالة صدقي تكشف السبب الحقيقي وراء طلاقها من زوجها (فيديو)الفنانة هالة صدقي

كتبت - آية عادل

أثارت الفنانة هالة صدقي موجة جدل واسعة بعد تصريحاتها التي كشفت عنها لأول مرة خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة "الحياة" الفضائية.

 

اقرأ أيضًا .. هالة صدقي بعد أزمتها مع زوجها وطلبه ال DNA: الليلة الكبيرة قربت

 

هالة صدقي تكشف السبب الحقيقي وراء طلاقها

أكدت الفنانة هالة صدقي عند سؤالها عن السبب الحقيقي وراء خلافها مع زوجها و الذي نتج عنه قرار الطلاق، إنها تعرضت للخيانة مرة واحدة في حياتها ولم تكن تتوقع أن تمر بهذه التجربة، حيث قالت: "تعرضت للخيانة مرة واحدة في حياتي، ولم أكن أتوقع أن أمُر بهذه التجربة، وكنت واثقة في نفسي

أوي، ومتوقعتش أبدا أتخان، وغروري بنفسي بيأكد لي إني لا يمكن كنت أتخان".

 

 

وتابعت: "لأني كنت ماشية على الكتالوج، وبعد الكتالوج بشوية، وده مش غرور، وكل صحابي والناس اللي عاشرتني عارفين اني ماشية على الكتالوج.. أتخان ليه؟.. احتياطي يعني".

 

 

هالة صدقي عن أزمة طلاقها: مشكلتي مع زوجي سببها واحدة ست

وفي سياق متصل، كشفت عن تفاصيل خلافها الأساسي مع زوجها قائلة: "مشكلتي مع زوجي سببها في الغالب وراها واحدة ست، وهو يعيش حاليًا فى أمريكا، ومعرفش ظروفه هناك إيه.. بس هو وصل لده لأني عاندت"، مشيرة إلى أن

هناك عدد من الأصدقاء تدخلوا للصلح بيننا ولكنها رفضت التسامح حيث قالت: "رفضت أن أتسامح ولا أستحق أن أشتم أنا وأسرتى لمدة ست سنوات على فيسبوك".

 

 

هالة صدقي تكشف علاقة طفليها التوأم بطليقها

وأوضحت الفنانة هالة صدقي علاقة طفليها التوأم بوالدهم قائلة : "لم أمنع أولادى من إنهم يكلموا زوجي بل بالعكس حرصت على ذلك، وهو نزل من أمريكا قام بتخليص بعض الأوراق ضد أولادى حاجات يمتلكوها" مُضيفة: "بسبب صدمتى بما فعله وسباب وشتائم، رفعت قضية نفقة ضده لأن لم يعد هناك وسيلة لى توجعه إلا النفقة وذلك للرد على إساءته لى" .

 

 

 

هالة صدقي

هالة صدقي ممثلة مصرية من مواليد 15 يونيو 1961 ، حصلت على إجازة في الآداب عام 1981، عملت عدد من الأعمال التلفزيونية مثل أوراق مصرية وأرابيسك ورجل في زمن العولمة والمسرحية والسينمائية حيث قدمت أكثر من 30 فيلماً.