رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يصغرها بـ 28 سنة.. من هو حبيب شيرين رضا صاحب أحلى معاكسة في حياتها

الفنانة شيرين رضا
الفنانة شيرين رضا

تصدرت الفنانة شيرين رضا قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف منصات التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها المثيرة للجدل التي أدلت بها خلال لقائها مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" في برنامج لايف من الدوبلكس المذاع عبر قناة on E الفضائية.

 

اقرأ أيضًا .. شيرين رضا في وصلة رقص بلدي حافية القدمين (فيديو)

 

شيرين رضا تكشف عن أول قصة حب في حياتها

كشفت شيرين رضا عن قصص الحب التي عاشتها على مدار حياتها منذ مرحلة المراهقة والشباب حتى الآن، مشيرة إلى أن أول قصة حب في حياتها كانت في المدرسة حيث قالت: "أول قصة حب حصلتلي كنت في المدرسة وكان عمري وقتها ١١ سنة وشدني ليه شكله كان قمر واسمه عادل".

شيرين رضا تكشف تفاصيل بداية قصة حبها مع عمرو دياب

وفي سياق متصل، تحدثت "شيرين رضا" عن علاقتها بالهضبة عمرو دياب وبداية تعارفهما حيث قالت: "عملت له إعلان وأنا عندى 14 سنة واتعرفت عليه وقتها، ولما كنت في أمريكا كان صديق أصدقائى ولما رجعت حبنى وخطبنى"، كما وصفته بأنه شخص رومانسي وكان بيغنى لها كل الأغانى قبل و بعد الجواز، وحتى الآن لازال يغني له.

موضوعات ذات صلة .. حب وصداقة وأمريكا.. شيرين رضا تكشف أسرار علاقتها بعمرو دياب

شيرين رضا تزيح الستار عن قصة الحب التي تعيشها الآن

من ناحية أخرى، أكدت الفنانة شيرين رضا أنها تعيش حاليًا قصة حب مع شاب يصغرها في العمر بـ 25 عامًا، حيث قالت: "دلوقتي أنا في قصة حب مع شاب اسمه محمد، وأغرب معاكسة حصلتلي في حياتي كانت منه، هو جه قالي أنا اسمي محمد عندي 25 سنة وعايز نتجوز بس متجوزتش، وعايشين مع بعض قصة حب دلوقتي".

أعمال شيرين رضا القادمة

يُشار إلى أن الفنانة شيرين رضا تشارك حاليًا في فيلم "قمر14" وهو مكون من 5 حكايات ويضم نخبة كبيرة من نجوم الفن على رأسهم النجم خالد النبوي والفنانة غادة عادل وياسمين رئيس وأحمد الفيشاوي وأحمد مالك وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد.