رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فنان خسر معركته مع كورونا| معلومات لا تعرفها عن مشاري البلام

مشاري البلام
مشاري البلام

رحل عن عالمنا الفنان الكويتي "مشاري البلام" عن عمر ناهز الـ 48 عامًا، إثرًا إصابته بـ فيروس كورونا، وذلك بعد أيام قليلة من أخذه لقاح كورونا وتدهورت حالته الصحية ونقص الأكسجين في جسده، ودخل مشاري العناية المركزة بمستشفى "جابر الأحمد" في الكويت.

 

 

إصابة مشاري البلام بفيروس كورونا تسبب القلق في الكويت

 

قبل وفاته بأيام قليلة، نشر الفنان الكويتي مشاري البلام صورة له وهو يتلقى الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لـ فيروس كورونا، وكان في صحة جيدة، لكن عاد مشاري في وقت لاحق طالبًا من جمهوره الدعاء له لإصابته بـ فيروس كورونا، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

 

والأمر الذي دفع من مروجي الشائعات يشككون من مدي جودة لقاح كورونا المستجد، ولكن قال الخبراء أن مشاري البلام أخذ الجرعة الأولى فقط من اللقاح، بينما يحتاج تحصين المناعة ضد الفيروس إلى جرعتين.

 

 

معلومات لا تعرفها عن مشاري البلام

 

- مشاري صالح البلام، ولد في الكويت في 12 ديسمبر 1972.

 

- حاصل مشاري البلام على شهادة الدبلوم بالإدارة الصناعية من الكلية في الهيئة العامة للتعليم والتدريب.

 

 

- بدأ مشاري البلام مشواره الفني عام 1991م من خلال أول مسرحياته "فري كويت" وكانت أدواره مجموعة من الأدوار الصغيرة.

 

- كان اول عمل درامي مسلسل لـ مشاري البلام  "دارت الأيام" وكانت البداية الحقيقة لمشواره الفني، وحقق من بعدها نجاحًا كبيرًا.

 

- وبعد مسلسل دارت الأيام جاءت العديد من الأدوار الكبيرة فكانت أدواره صعبة من الأصم في مسلسل "جرح الزمن" إلى المصاب بالصرع في مسلسل" دروب الشك".

 

 

- من أهم الأعمال الذي شارك في بطولتها مسلسل ( مع حصة قلم ) من تأليف علي دوحان وإخراج مناف عبد الله ، وبطولة حياة الفهد محمد جابر وزهرة الخرجي، أيضا شارك في مسلسل سامحني خطيت وهو مسلسل درامي يدور حول فتاة كفيفة ، والداها توفوا في حادث وبدأ البحث عن الوصية التي كتباها قبل وفاتهم، المسلسل من إخراج عيسى ذياب وتأليف سحاب، ومن تمثيل شجون عبد الله بوشهري .

 

 

- الفنان مشاري البلام متزوج ولديه أربعة أبناء هم صالح ومريم وعبدالله وحمد ومن أقاربه في التمثيل الفنان حسن البلام.

 

- أبرز أعماله الفنية في مجال الدراما مثل: " دارت الأيام"،" ثمن عمري"،" دنيا القوي"،" زوارة الخميس"،" فرصة ثانية"،" سيدة البيت".