رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد حادث مأساوي.. تايجر وود ينجو من الموت ويخضع لجراحة دقيقة

تايجر ووردز
تايجر ووردز

أفادت تقارير طبية أن أيقونة الجولف "تايجر وودز يتعافى في غرفته بالمستشفى بعد جراحة خضع لها في ساقه اليمنى إثر حادث سيارة كادت أن تودي بحياته.

اقرأ أيضًا: تايجر وودز يحتفل بعشاء الماسترز مع عائلته

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قدم حساب وودز الرسمي على تويتر بيانًا صباح اليوم الأربعاء عن حالة الفائز الرئيسي بكأس العالم في الجولف 15 مرة عقب الحادث الذي وقع يوم الثلاثاء ، والذي أدى إلى جراحة في ساقه اليمنى.

 

وجاء في البيان: "نشكر الجميع على الدعم الهائل والرسائل التي وردت إلى وودز خلال هذا الوقت العصيب، وكما أفدنا سابقًا تعرض تايجر في لحادث سيارة في وقت مبكر من صباح هذا اليوم في كاليفورنيا، وقد خضع لعملية جراحية طويلة في أسفل ساقه اليمنى وكاحله بعد نقله إلى المستشفى.

نجا وودز من "ما كان يمكن أن يكون حادثًا مميتًا لولا

ذلك" لأن الجزء الداخلي من سيارته ظل سليمًا إلى حد كبير، وفقًا لقائد شرطة مقاطعة لوس أنجلوس "أليكس فيلانويفا".

وكان اللاعب البالغ من العمر 45 عامًا "واعيًا وقادرًا على التواصل" مع أفراد الطوارئ في مكان الحادث وتم نقله إلى مركز "هاربر" الطبي.

قال أنيش ماهاجان ، كبير المسؤولين الطبيين والمدير التنفيذي المؤقت في المستشفى: "عانى السيد وودز من إصابات كبيرة في العظام في طرفه الأيمن السفلي والتي خضع على إثرها لجراحة طارئة من قبل متخصصين في جراحة العظام في مركز هاربور الطبي، وهو مركز للصدمات من المستوى الأول.