رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

كود خصم كارفور وكود خصم نمشي الاقوى لكل منتجاتهم 2021

منوعات

الثلاثاء, 23 فبراير 2021 15:31
كود خصم كارفور وكود خصم نمشي الاقوى لكل منتجاتهم 2021

 

أصبحت المتاجر الإلكترونية والمواقع وما تقدمها من خدمات متميزة للعديد من العملاء في عدد من الدول العربية، ومن أهم هذه المتاجر متجر نمشي وكارفور وهما من أهم المتاجر التي تقدم مختلف الخدمات والمنتجات المتنوعة لكافة الفئات العمرية، وهذا بأسعار متميزة من خلال كوبونات الخصم التي يتيحها نمشي وكارفور على مدار العام. فتعرفوا معنا على أهم خدمات وخصومات هذه المتاجر.

أولًا: متجر نمشي

يعتبر موقع نمشي من أشهر وأهم مواقع الإنترنت التي تقدم مختلف الخدمات للعملاء من أزياء محلية وعالمية تتناسب مع كافة الأعمار وهذا لأن هذا المتجر وما يقدمه من كوبونات خصم متنوعة على مدار العام، يعد الملتقى الأهم والأشهر في بيع وتداول أشهر الماركات العالمية، فهو يقدم الملابس لكل أفراد الأسرة وخاصة فئة الشباب، إلى جانب توافر الإكسسوار ومستحضرات التجميل المختلفة فلا تفوت فرصة اكتشاف الخصومات والتخفيضات التي تقدمها.

ويحرص المتجر أن يقدم مجموعة من العروض المتنوعة على مدار العام، والتخفيضات تشمل مختلف الأحذية والملابس والفساتين وملابس الأطفال منذ سن الولادة وحتى سن 12 عامًا وهناك مجموعة من الإكسسوار التي لن تجدها إلا في متجر نمشي والموقع يطرح عدد من الملابس الأصلية وذات الخامات عالية الجودة، كما أنه مريح في الدفع والتسليم وخدمات الشحن المجانية.

المنتجات الأكثر مبيعًا وشهرةً في متجر نمشي

-         الملابس الرجالية: في هذا القسم يوجد مجموعة من أرقى الموديلات الرجالية والتي يمكنك الحصول عليها بخصومات هائلةوالتي يبحث عنها كل شاب لكي يطل بالشكل الراقي الذي يليق به حيث يتيح للشباب القمصان والتيشيرتات والبناطيل والملابس الرياضية الأنيقة من ماركات عالمية.

-         الملابس النسائية: هذه الفئة أو هذا القسم هو أكثر أقسام المتجر رواجًا وشهرة وهذا بفضل تقديمه عدد لا حصر له من المنتجات النسائية الأنيقة من فساتين ذات ماركات عالمية وبلايز وقمصان وبلوزات والجينز بألوانه وأشكاله، وجميها ملابس ستشعرين معها أنكِ تجمعين بين الكلاسيكية والحداثة والأناقة والملابس المحتشمة.

-         قسم الإكسسوار: هناك عدد كبير من الإكسسوار ذات القيمة العالية والفريدة والتي تم تصميمها خصيصا لزوار المتجر، ومن خلال كود خصم نمشي وكوبونات الخصم الدائمة ستجد باقة من النظارات الشمسية والساعات الأنيقة والمجوهرات والأحزمة وغير ذلك والتي يمكنك الحصول

عليها بأقل الأسعار.

-         قسم الأطفال: وبه ستجد للجنسين منذ الولادة وحتى سن 12 عاما تشكيلة من الملابس الأنيقة والعصرية والمناسبة لكل الأذواق.

-         قسم منتجات التجميل: وهذا القسم يتم بيع عدد من منتجات التجميل والعناية بالبشرة والشعر والجسم للجنسين، وكذلك أدوات المكياج بماركات عالمية شهيرة منها ماك ولوريال وميبيلين وغيرهم والمنتجات ذات ثقة وبأسعار مناسبة بفضل التخفيضات.

-         قسم الفساتين: في هذا القسم لن تكوني في حاجة إلى البحث عن الفساتين الأنيقة التي تتناسب مع كافة الإطلالات والمناسب ات في أي مكان آخر، لأنه في قسم الفساتين داخل متجر نمشي ستجدين كافة أنواع وأشكال وألوان الفساتين والفساتين تتناسب مع كافة الأذواق.

ماذا يقدم كود خصم نمشي لعملائه؟

يقدم كود خصم نمشي لعملائه عدد كبير من الخصومات المتنوعة على مدار العام، ومن أهم هذه الأكواد ذلك الكود الذي يمكنك أن تحصل عليه وهو كوبون خصم نمشي 80% الخاص بعام 2021 وهذا الخصم الكبير جدا يتيح لك عملية شراء وتسوق أكبر من الموقع، كما يتواجد كود خصم متجر نمشي 50%، وكود الخصم 30% على العطور المتواجدة في المتجر والتي تنتمي لأرقى وأجود الماركات العالمية، والخصومات التي ستحصل عليها حينما تفعل الكوبون تختلف باختلاف الفئات أو المنتجات التي سيتم شرائها.

كما يوفر كوبون خصم نمشي خصومات تصل إلى 50% على منتجات التجميل والمكياج في المتجر وهذا سيجعلك تشتري أجود أنواع المنتجات التجميلية بنصف ثمنها الأصلي، ومن وقت لآخر يتم وضع خصومات بنسبة 20% على المنتجات المخفضة وغير المخفضة وستجد أن كافة منتجات المتجر بأسعار أقل من سعرها الأصلي.

 

ثانيًا: كارفور

يعتبر متجر كارفور من أكبر مراكز الهايبر والسوبر ماركت المتواجدة في المنطقة العربية منذ فترة طويلة، وقد تم تأسيس المتجر في عام 1995 في المنطقة العربية بعد أن كان مقتصرا على دولة فرنسا في الخمسينات وتم تأسيسه من قبل مجموعة

رجل الأعمال ماجد الفطيم، لكي يلبي كافة احتياجات البيت العربي من ماكل وملبس وكافة المتطلبات، ويتواجد في المتجر حوالي 250 متجرا في كافة أنحاء المنطقة العربية، ويقدم المتجر حوالي 100 ألف منتج مختلف منها المنتجات الغذائية والمشروبات والمأكولات واللحوم المعلبة والبرطمانات والخضروات والأسماك والفواكه وكذلك منتجات الأطفال والعناية بهم ومنتجات التجميل والعناية بالبشرة والمنتجات الكهربائية وكل ذلك بأسعار مناسبة من  خلال كوبونات خصم كارفور

أقسام متجر كارفور

-         قسم المأكولات والمشروبات: وهذا هو أهم أقسام المتجر على الإطلاق ويقدم به مجموعة من المأكولات والمشروبات ومختلف المنتجات الغذائية المتنوعة والتي تحتاج إليها الأسرة في كل وقت في العام ولذلك نجد أن كود خصم كارفور ساري على مدار العام وعلى مختلف المنتجات الغذائية وأهم هذه المنتجات منتجات الألبان ومشتقاته واللحوم الحمراء والبيضاء والأسماك والخضروات الطازجة اليومية والفاكهة بأنواعها المختلفة.

-         قسم الأدوات المنزلية: وهذا القسم يتيح للعملاء إمكانية شراء الأدوات المنزلية والاستهلاكية والتي لا غنى عنها في أي بيت عصري؛ ومنها منتجات التنظيف والبلاستيك والأطباق وأدوات التنظيف والتعقيم وديكورات الغرف والإكسسوار الخاصة بالمنازل والزينة لمن يريدون أن يضفوا بعض اللمسات الجمالية على المنازل.

-         قسم الأطفال: في هذا القسم ستجد كل ما تريده لطفلك من الجنسين وفي أعمار مختلفة، مثل أدوات النظافة والاستحمام وأدوات التغذية ومستلزمات العناية بالبشرة والجسم وكذلك عدد من الحفاضات المختلفة والتي تنتمي لأكبر العلامات التجارية بأسعار مناسبة من خلال كوبونات خصم كارفور.

-         قسم الصحة والتجميل: وهذا القسم متاح للجنسين في نفس الوقت ويشمل عدد من مستحضرات التجميل المختلفة والعطور التي تستخدم للجسم وعطور بالماركات العالمية ومنتجات للعناية بالبشرة والعناية بالشعر أيضا وهذا كله ستجده بمختلف الماركات العالمية التي تلقى شهرة كبيرة على مستوى العالم

-         قسم خاص بالحيوانات الأليفة: وبه ستجد كل ما يحتاجه حيوانك الأليف وهذا القسم يحتوي على أفضل المنتجات التي تخص الحيوان من أغذية وإكسسوارات وغير ذلك وبأسعار تنافسية مع المتاجر الإلكترونية الأخرى التي تقدم الخدمات نفسها.

ماذا يقدم كود خصم كارفور للعملاء

يتيح كود خصم كارفور عدد من الخصومات المختلفة على المنتجات وتختلف نسبة الخصومات من منتج لآخر على حسب المنتجات، وهناك كوبون خصم كارفور 10% الذي يتيح لكم خصومات على عدد كبير من منتجات التجميل والصحة والعناية بالبشرة والشعر، كما تتوافر خصومات تصل إلى 20% و30% على المنتجات الغذائية من مأكولات ومشروبات والألبان والجبن واللحوم والأسماك وغير ذلك.

وهناك خصومات أخرى يبحث عنها كثير من الزائرين على متجر كارفور وخاصة الخصومات التي تصل إلى 20% على حجم الطلبية كاملة وهذا يمكنك أن تحصل عليه حينما تزور الموقع وتشتري منتجات التجميل والفواكه والخضروات والمأكولات والمشروبات ولوازم العطور وأدوات تنظيف المنزل والعناية به.